أسعار تذاكر أكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها

يعد اكواريوم دبي هو أكبر حوض مائي معلق في العالم والذي يبلغ مساحته حوالي 10 مليون لتر، حيث يضم هذا الخوص المائي عددٍ كبير من الكائنات البحرية المختلفة والتي يبلغ عددها الى 140 نوع، حيث يسع هذا الخزان الكبير عدد 300 سمكة قرش، ويعد هذا اكواريوم من الأماكن الهامة في دبي والتي يسعى الكثير من الاشخاص الى زيارتها للاستمتاع لذلك تزداد عمليات البحث دائما للتعرف على أسعار تذاكر أكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال تفاصيل سعر التذاكر الخاصة بالحوض المائي أكواريوم وكيفية الحصول عليها للزائرين.

أسعار تذاكر أكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها

أسعار تذاكر أكواريوم دبي

يتم تقديم أكثر من تجربة اكتشاف للحصول على تذاكر أكواريوم دبي لخوض هذه التجربة المميزة. وتتمثل أسعار تذاكر أكواريوم دبي فيما يلي.

  • تجربة اكتشاف VIP 235 درهم، ومن خلال هذه التجربة يتم رؤية نفق حوض السمك، بالاضافة الى الفرش تحت الماء، وحديقة الحيوانات التي تقع تحت الماء أيضا، ويتم تطبيق ذلك على الافراد والاطفال الاكثر من ثلاث سنوات.
  • تجربة المستكشف 145 درهم اماراتي، والتي تتضمن فئة أ التي يرى بها الزائر نفق حوض السمك تحت الماء، والصف ب الذي يتيح للزائر زيارة حديثة الحيوانات المائية.

أسعار تذاكر أكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها 1 13/9/2021 - 7:13 مأسعار تذاكر أكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها 2 13/9/2021 - 7:13 م

كيفية الحصول على تذاكر أكواريوم دبي

تقع أكواريوم دبي اكبر حوض مائي في العالم في الدور الأرضي من دبي مول، والذي يتيح الحصول على التذاكر الخاصة بزيارة اكواريوم من خلال المول، كما يمكن الحصول على تذاكر أكواريوم دبي من خلال الموقع الالكتروني، كما يقدم الموقع الالكتروني إمكانية الحصول على خصم يصل الى نسبة 25% وذلك في حالة الحصول على التذاكر من خلال الدخول الى هذا الرابط، وهو الموقع الالكتروني الخاص بأكواريوم الموجود في دبي مول بمدينة دبي.