“أربع سنوات أخرى”.. أنصار ترامب يجتمعون في مدينة واشنطن اليوم لدعمه في التحديات القانونية لإلغاء فوز بايدن

بدأ أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب بالتجمع في مدينة واشنطن اليوم السبت للاحتجاج على دعم مزاعمه التي لا أساس لها من تزوير العملية الانتخابية، حيث يمضي الرئيس دونالد ترامب قدماً في سلسلة من التحديات القانونية الطويلة لإلغاء فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.

"أربع سنوات أخرى".. أنصار ترامب يجتمعون في مدينة واشنطن اليوم لدعمه في التحديات القانونية لإلغاء فوز بايدن 2 14/11/2020 - 8:19 م

وقاد موكب الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب من قبل بعض المتظاهرين في وسط واشنطن صباح اليوم السبت، حيث توجهوا إلى ملعب الغولف الخاص بـ ترامب في ستيرلينغ، وقد هتف المتظاهرون حاملين في أيديهم علم الولايات المتحدة،”أربع سنوات أخرى..”، “لقد صوتنا، لقد طُردت”.

وكانت هناك العديد من الاحتجاجات الأخرى والتي تؤيد الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب في جميع أنحاء البلاد منذ أن كان من المتوقع أن يكون بايدن هو الفائز في 7 نوفمبر، ولكن كانت هذه الاحتجاجات صغيرة مع القليل من الحوادث. 

"أربع سنوات أخرى".. أنصار ترامب يجتمعون في مدينة واشنطن اليوم لدعمه في التحديات القانونية لإلغاء فوز بايدن 1 14/11/2020 - 8:19 م

مع العلم أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب لم يحرز تقدماً في المحاكم بشأن الدعاوى القضائية التي زعمت التزوير في العملية الانتخابية والتي سببت في خسارته أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، وللمرة الأولى ظهر ترامب يوم أمس الجمعة لكنه كان يبدو متشككاً بشأن آفاقه، وقال للصحفيين:”سيحدد الوقت من سيحتل البيت الأبيض اعتباراً من يوم 20 يناير المقبل”.