أحدث طرق السرقة من مكينة الصراف الآلي تكشفه hgشرطة وتحذر جميع المواطنين.. صور


في الأونة الأخيرة زادت محاولات النصب والسرقة ولكنها بشكل غير مباشر، ودون أن ينتبه المواطن من عملية السرقة التي تحدث له، ولذلك السبب نحذركم من خلال هذا المقال من أجهزة الصراف الآلي، التي تعتبر في الفترة الأخيرة هو هدفاً أساسياً يعتمد عليها السارق والقيام بجريمته دون أن يشعر به أحد.

أساليب جديدة للسرقة من الصراف الآلي

احترف المجرمين في إستخدام بعض أساليب السرقة الحديثة التي يلجئون إليها في الفترة الأخيرة، وتعتبر قفزة جديدة في أساليب السرقة ويجب على الجميع الانتباه منها، وقد كشفته شرطة لندن وحذرت جميع البلاد منه وهو عبارة عن ثقب صغير على أجهزة الصراف الآلي، وكانت المفاجأة الصادمة وهو عبارة عن كاميرات خفية صغيرة الحجم، وتم اخفائها بشكل محترف حتى لم يراها أحد.

الصراف الآلي
الصراف الآلي

وظيفة هذه الكاميرات الخفية

وتقوم هذه الكاميرات الصغيرة بتسجيل الأرقام السرية الخاصة بجميع بطاقات الماستر كارد والفيزا للمواطنين، وقامت شرطة لندن بنشر توعية وتطمئن المواطنين، والذي أكد أحد أفراد الشرطة “بيسى كلارك” قائلا:

” نود أن نطمئن الناس بأن أغلب أجهزة الصراف الآلي في لندن آمنة، ويبدو أن مجرمين عبثوا ببعضها”.

وأضاف قائلا: “نحن نعمل بشكل متعاون مع البنوك، وشركات البناء، وغيرها من بائعي آلات النقد، للتأكد من عدم وقوع هذا النوع من جرائم مرة أخرى”.

الصراف الآلي

وانتهى حديثه بتحذير المواطنين قائلا:

“يجب أخذ الحيطة والحذر دائماً عند إستخدام أجهزة الصراف الآلي في مدينه لندن وفي جميع دول العالم إذا كان هناك أي ثقب أو أي شئ غير عادي في الجهاز لا تستخدمه”.

الصراف الآلي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.