أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 كاملة معرفة حقيقة بيبولات وقتله على يد أرطغرل “تحليل”


نتابع معكم متابعي موقع نجوم مصرية أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 من الجزء الخامس من أشهر المسلسلات الدرامية التاريخية التركية، رغم أن أحداثه معظمها من وحي إبداع المؤلف محمد بوزداغ إلا أنه يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويتربع المسلسل على قائمة أعلى المشاهدات للمسلسلات التركية التاريخية، وتحقق حلقاته نسبة مشاهدات قياسية خلال هذا الموسم والمواسم السابقة، مسلسل ارطغرل يعرض مترجماً على عدة قنوات عربية مثل قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة وطن وقناة الشرق وقناة الشروق وغيرها، ويعرض المسلسل على قناة  تي آر تي باللغة التركية، ويعرض مترجماً أيضاً عبر موقع النور.

أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 كاملة

أرطغرل الحلقة 133، بعد أن هاجم أرطغرل المغول في الخان وقتلهم جميعاً بما فيهم قائدهم فإنه بذلك قد أنقذ سوغوت من هجوم المغول الذي كان يخطط له هذا القائد بعدما عرف أن أرطغرل هو مدبر حادثه الذهب، لكن للأسف لم يستطع ارطغرل الوصول لهدفه من هذه المداهمة وهي معرفة من هو ألباستي من بهاء الدين، وبذلك يتغير هدف أرطغرل مؤقتاً بعدما فقد بهاء الدين وبيبولات وأصبح هدفه الأن دراغوس حيث يعمل أرطغرل ان دراغوس يريد الانتقام بعدما خدعه وأخذ الذهب كله وقتل تارا.

مصير بيبولات

سيلحق السيد أرتوك ببيبولات بمعاونة من مساعدنة ورجال بيبولات وينقذة من الموت كما انقذ تورغوت من قبل.

سيطلب أرطغرل من السيد ارتوك ومعاونته بالبحث في الخان عن وجود طعام أو شراب مسموم لمعرفة من الفاعل فإن كان السم مصدره من الخان وإن عثروا على الشراب المسموم الذي قدمه زانغوتش إلى ارطغرل فالتأكيد ستتجه أصابع الاتهام إلى زانغوتش ويكتشفوا حقيقته.

سيتأجل زواج أرطغرل وايلبيغلي بسبب تسمم بيبولات وسيظل فاقداً للوعي لفترة حتى شفاءه.

سيعلم ارطغرل قريبا من ماغان بأن بيبولات هو ألباستي وسيكون عقابه الموت على يد أرطغرل، سيخبر ارطغرل إيلبيلغي بحقيقة بيبولات وستكون في صدمة كبيرة لكنها لن تستطيع منع ارطغرل من تنفيذ القصاص بقتل أخيها عقاباً لخيانته لكنها أيضا لن تستطيع العيش من الرجل الذي قتل أخيها.

ومتوقع أيضا أن تصبح  إيلبيلغي سيدة القبيلة بعد موت بيبولات، وسيكون مصير سيرما الموت أيضا بعدما تحاول قتل أرطغرل أنتقاماً لأخيها.

هل تكشف حقيقة دراغوس ؟

بعد أن يعلم دراغوس بتسمم بيبولات بدلا من ارطغرل فإنه سيدرك أن ارطغرل سيبدأ بالبحث عن الفاعل ولذلك فإن زانغوتش سيذهب مسرعاً إلى حجرة أرطغرل ليتخلص من الشراب المسموم.

لكن من المتوقع أن لا تمر هذه الحادثة مرور الكرام وأنه أثناء خروج زانغوتش من حجرة أرطغرل يلمحه بامسي أو تورغوت ويسأله ويبدأ الشك أيضا عندما يتذكر أرطغرل أن أخر تواجد لبيبولات كان معه في الخان وشرب من شراب زانغوتش فيزيد الشك تجاهه.

سيحاول أرطغرل فتح قلعة ليفكي التي استولى عليها دراغوس وأصبح مركز للشر وسيجتمع بسادة القبائل ليعرض عليهم قراره وسيتحد الجميع ويبدأ أرطغرل بالاستعداد للفتح.

بعد تأكد دراغوس من خطة أرطغرل بفتح القلعة سيخطط لقتل ارطغرل في اسرع وقت وسيدبر له مكيدة ليذهب إلى سوق الخان ليلاً  وقتله بسهام محاربيه لكن سيفديه عبد الرحمن ألب ويسرع أرطغرل بالدخول إلى دكان الخان ومعه عبد الرحمن، لن يموت عبد الرحمن ومتوقع أن يصاب أرطغرل بسهم لكن غير خطير وسيختبئ في الدكان حتى يقتحمه رجال دراغوس ويقتلهم جميعاً.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 مترجم

تعرض الحلقة الأصلية يوم الاربعاء في الثامنة مساءً بتوقيت أنقرة باللغة التركية على قناة trt التركية وفور نزولها تترجم وتعرض مترجما على موقع النور.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.