احداث مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث| ملخص الحلقة 10


حلقة الخميس من جودا اكبر على زي الوان
يقوم جلال بجمع الملكات، ويخبرهم أن رقية أجهضت، ورقية تندهش بأن جلال يكذب وكل ذلك من أجلها ليحفظ لها احترامها أمام الجميع، بعد ذلك تشكر رقية جلال لأنه حفظ ماء وجهها وتقدير ذاتها امام الآخرين، جلال يغفر لها ويحذرها بعدم تكرار مثل الفعل مرة أخرى، مهام آنقا تكتشف أن ‏جودا هي التي أقنعت جلال بمسامحة رقية وألا يدع الآخرين أن يعرفوا كذبتها، ورقية تنزعج من ذلك. وفي ذات الوقت شاهيناز تتمكن من الوصول الى مكان الملكة تشاند.

جلال يشعر بالإستياء وليست لديه نفس لتناول الطعام وهو أيضا يدرك أن جودا لم تتناول الطعام هي الأخرى، ولكنها تقنع جلال لتناول طعامه.
شاهيناز تخرج من المخبأ وتتبع الصوت الصادر من السجن السري التابع لمهام آنقا، وبعد وقت قليل تتمكن من رؤية والدتها وتتأثر كثير، شاهيناز تنصدم عند رؤية والدتها في تلك الحالة، وتنصدم أكثر عندما تعرف أن والدتها لا يمكنها التعرف عليها، وهنا شاهيناز تغضب جدا وتقرر الإنتقام لوالدتها من جلال. شاهيناز كل همها هو أن تطعن جلال بالخنجر ألا أنها لم تفعل ذلك بعد.

وفي الليل، جلال يرى في الحلم أن جودا تلد طفلا، وفي الصباح يخبرها بذلك. وفيما بعد يأمر جلال بصناعة عملات جديدة لشعبه، ولكن بعض الناس لم يعجبهم رؤية رمز الهندوس على العملات، ألا أن جلال لم يستمع لهم.

مهام آنقا تكتشف أن جودا هي التي كانت وراء مسامحة جلال لرقية على كذبتها وتذهب الى رقية وتكشف لها كل شئ. شاهيناز تستمر في شعورها بأن جلال هو السبب الذي اوصل والدتها لهذه الحالة وتواصل عزمها للإنتقام منه، وكذلك حكم أقرا ودلهي. وقالت انها قررت أخذ مساعدة من شخص آخر لديه نفس الحقد والكره تجاه جلال، وقد أرسلت رسالة لهذا الشخص.

جلال يريد الإحتفال بالإنتصار في أقرا ويطلب من جودا التحدث إلى الشعب، إلا أن جودا أرادت أن تعامل كل الملكات بالتساوي وألا تعامل هي معاملة خاصة. فيقرر جلال أن تتحدث كل سليمة وجودا ورقية أمام الشعب. وشاهيناز لا تعجبها هذه الإحتفالات.

وتختم الحلقة بمشهد الملاك جلال وجميع أفراد المملكة بشعورهم بالسعادة عند رؤيتهم للعملة الجديدة التي صممتها جودا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ندي يقول

    أنتم مش مكملين المسلسل