هل سيصمد الهاتف الجديد آيفون X بعد إعتراف أبل بوجود مشاكل به!

وعدت أبل بإصلاح مشكلة في هاتفها آيفون X، المتعلقة في الشاشة التي تصبح فجأة لا تستجيب للعمل في الطقس البارد. وقالت أنها ستقوم بإصلاح المشكلة في شاشة هاتف آيفون x سيكون في شكل تحديث، وهو المفترض أن يكون في إصدار جديد من نظام التشغيل يوس.

هل سيصمد الهاتف الجديد آيفون X بعد إعتراف أبل بوجود مشاكل به! 1 11/11/2017 - 11:44 ص

واشتكى مؤخراً العديد من أصحاب الهاتف الجديد iphone x من أن لوحة المفاتيج والشاشة تفقد وظائفها في درجات الحرارة الباردة، ومع ذلك قال البعض انها تعمل بعد إغلاق هاتف آي فون X وإعادة تشغيله،

في صفحة الدعم، تقول أبل أن أجهزة آيفون وإيباد والآيبود تاتش  (الجيل الرابع والإصدارات الأحدث) يجب أن تستخدم في درجات الحرارة المحيطة بين 0º إلى 35.

وقال فانكوفر انه يواجه المشكلة في درجة حرارة -2 إلى 5، وعندما تحدث مع الدعم في تطبيقات أبل، كان الرد”تم تصميم الجهاز للعمل في درجات حرارة تصل إلى 0 درجة مئوية. ومن المتوقع أن الجهاز قد يبطئ وربما لا يستجيب.

أبل ستبحث مشكلة شاشة هاتف آيفون X في شكل تحديث

وقالت أبل “نحن ندرك الحالات التي تكون بها شاشة آيفون X لا تستجيب مؤقتا بعد تغيير سريع إلى بيئة باردة. وردا على سؤال حول وجود الهاتف في الطقس البارد ردت”بعد ثواني ستعود الشاشة للإستجابة للمس بشكل كامل. وسيتم بحث المسألة في تحديثات النظام القادمة.

وأضافت” أن جميع بطاريات هواتفها تواجه عمرا أقصر في درجات الحرارة الباردة، وأما في التعرض لدرجات ساخنة جداً، فستظهر رسالة على الشاشة” أن الجهاز بحاجة للتبريد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.