أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل “Game of thrones” حدثت خلف الكواليس

يحظى مسلسل صراع العروش أو “Game of thrones”بمتابعة كبيرة جداً من حول العالم، وذلك لأن المسلسل يحمل في طياته الكثير من التشويق والمتعة اللامتناهية. 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 10 13/6/2020 - 12:59 م

ومن المعروف عن المسلسل أنه يتكون من عدة أجزاء ومواسم، وفي كل جزء تختلف الأحداث عن الجزء السابق، وفي هذا المقال سنستعرض لكم أبرز الحقائق عن المسلسل والتي تم اكتشافها من خلف الكواليس والتي ستحب التعرف عليها إذا كنت من متابعي المسلسل. 

  • أولاً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 1 13/6/2020 - 12:59 م

لدى “الوايت ووكرز” لغتهم الخاصة، ابتكرها خبير اللغات الأمريكي ديفيد بيترسون، ولكن واجهت تلك اللغة مطالبات بإلغائها نظراً لأن ذلك سيتطلب إظهار الترجمة اثناء تحدث الوايت ووكرز مما سيبدو سخيفاً جداً. 

  • ثانياً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 2 13/6/2020 - 12:59 م

تدرب “تشارلز دانس” الذي لعب دور لورد فيترين على سلخ الغزلان لعدة أسابيع برفقة أحد الجزارين حتى يجيد فعل ذلك اثناء التصوير، كما أنه كان يتقمص دوره بجدية كبيرة وملحوظة. 

  • ثالثاً:

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 3 13/6/2020 - 12:59 م

قال الممثل شون بين الذي لعب دور “نيد ستارك” أنه بعد قطع رأسه قام بركله مثل كرة القدم حتى لا يفوت على نفسه تلك المتعة التي وصفها بالمتعة الخاصة، يذكر ايضاً أن موته في أحد مواسم المسلسل كان صادماً للمشاهدين. 

  • رابعاً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 4 13/6/2020 - 12:59 م

أجرى أحد متابعي المسلسل دراسة اثبتت أن المسلسل يحتوي على خمس حلقات فقط خالية من مشاهد القتل، واكتشف ايضاً أن احتمالية موت الشخصية بعد ساعة فقط من ظهورها هي 14%، وقام ذلك المعجب بنشر تلك الإحصائيات على قناته في اليوتيوب. 

  • خامساً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 5 13/6/2020 - 12:59 م أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 6 13/6/2020 - 12:59 م

تم تصوير حلقات المسلسل في أماكن مختلفة حول العالم، وكان المكان الأساسي الذي نجري فيه أحداث المسلسل هو إيرلندا الشمالية، نسبة لأنها تحتوي على عدد كبير من المزارات السياحية التي تتماشى مع المسلسل، ولكن تم تصوير بعض المشاهد في جنوب كرواتيا وفي آيسلندا وأيضاً مالطا ومنطقة “الصويرة” المغربية. 

  • سادساً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 7 13/6/2020 - 12:59 م

تم صنع قلب الحصان الذي قامت إيميليا كلارك بتناوله في إحدى حلقات المسلسل عن طريق إذابة عدد كبير من حلوى الـ”Gummy Bear” والتي يمكنك مشاهدتها في الصورة ادناه، لكن مذاقها لم يكن جيداً بحسب ما قالت إيميليا. 

  • سابعاً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 8 13/6/2020 - 12:59 م

تطلبت المشاهد المستخدمة في المعارك 65 من ممثلي المشاهد الخطيرة في كل معركة منها، كما أن المخرج استوحى المشاهد من معارك حقيقية أبرزها معركة “كاناي” التي وقعت في عام 216 قبل الميلاد. 

  • ثامناً: 

أبرز ثمانية حقائق طريفة كشف عنها الممثلون في مسلسل "Game of thrones" حدثت خلف الكواليس 9 13/6/2020 - 12:59 م

كان انتقاء دور آريا ستارك هو الأصعب من بين الممثلين، وقامت مايسي ويليامز التي أدت الدور بتسجيل مقطع فيديو ورفعه لإدارة إختيار الممثلين حيث إستغرق أفراد الإدارة 40 دقيقة كاملة لتحميل الفيديو!