عطر رجالي يُباع كل 3 ثوانٍ حول العالم تعرف عليه

عطر رجالي مع مكونات من اليوسفي والبرغموت وخشب الأرز وخلاصة خشب الصندل والفانيليا، يتم بيعه كل ثلاث ثوانٍ حول العالم. اكتشف ما هو هذا العطر الذي أصبح عطر أيقوني للرجال حول العالم من كل الثقافات.

عطر سوفاج

عطر رجالي

العطور الرجالية عديدة وتتيح مجموعة واسعة جدًا من الاحتمالات! سيجد الجميع بالتأكيد العطر المفضل لديهم بين المكونات الخشبية والعنبر والتوابل وكذلك أيضًا الأزهار. اعتمادًا على الكثافة المرغوبة، من الممكن اختيار ماء تواليت لرائحة خفيفة أو ماء عطر للحصول على تأثير أكثر كثافة. قبل شرائه ، لا تتردد في اختباره على معصمك ، لترى كيف يتطور العطر على بشرتك أثناء النهار: قد تتفاجأ بسرور بما يحدث للرائحة أو على العكس من ذلك، تشعر بخيبة أمل قليلاً مع تطور الرائحة على بشرتك.

يعد العطر أكثر من مجرد منتج للتجميل، فهو إضافة حقيقية يسمح لك بالتعبير عن شخصيتك، ومنح نفسك طابعًا وسحرًا من حولك. يتيح لك اكتساب الثقة بالنفس والشعور بالرضا عن نفسك.

عطر رجالي من ديور

من بين العطور العديدة المتوفرة في السوق، يحظى إحداها بشعبية كبيرة، حيث تُباع زجاجة عطر منه كل ثلاث ثوانٍ في العالم. هذا هو “Sauvage” من Dior ، أحدث إصدار من Eau Sauvage ، اخترعه إدموند رودنيتسكا عام 1966. تم إنشاء هذه النسخة الأكثر حداثة من قبل أنف فرانسوا ديماشي في عام 2015 مع الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب ، بصفته وجه دعائي للعطر.

قد يعجبك:

عطر سوفاج 

ينشر عطر “Sauvage” لمسات شرقية على قاعدة من العنبر الخشبية مع الفانيليا من بابوا غينيا الجديدة. عطر مكثف بمكونات كالابريا البرغموت واليوسفي، وكذلك خشب الأرز وخشب الصندل. منذ ديسمبر 2021، أصبح كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الشهير والفائز بكأس العالم لكرة القدم 2018، الوجه الجديد لعطر Sauvage، مثل زين الدين زيدان في عام 1999.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.