أفضل عطر شانيل نسائي 2022 أناقة وأنوثة طاغية مراجعة بالصور والأسعار

عطر شانيل النسائي يأتي من العلامة التجارية الفرنسية “شانيل” علامة عريقة في عالم العطور والموضة ومنتجات التجميل – موجودة منذ أكثر من قرن – المرأة التي تبحث عن عطر ساحر وأنيق وفخم ستجد مبتغاها في عطور شانيل، بداية من العطر الكلاسيكي الأسطوري شانيل رقم 5، إلى الرائحة المنعشة التي تدوم طويلاً لعطر Coco Mademoiselle أو عطر Chanel No. 5 L’eau للشابات اليانعات.

أفضل عطر شانيل نسائي

أفضل عطر شانيل نسائي

على مر السنين، أصبحت شانيل واحدة من أكثر العلامات التجارية رواجًا للروائح المثيرة والمميزة. لقد استحقت سمعتها. كل وسام أو تقدير حصلت عليه يرجع إلى منتجاتها الرائعة.

يمكنك الحصول على عطر شانيل في كل مناسبة. سواء كنت تريد رذاذًا خفيفًا كريشة على بشرتك أو كنت من النوع الذي تريده للحصول على لمسة مخملية تنبعث منها رائحة الثروة، فهناك رائحة شانيل للجميع. في حال اخترت الذهاب إلى Chanel ولكنك لا تعرف من أين تبدأ في التفكير في مجموعة واسعة من المنتجات، فقد اخترنا أفضل عطور شانيل لتختار من بينها.

عطر شانيل 5 

عطر شانيل N° 5  العطر الأسطوري في عالم العطور، وأكثر عطور شانيل مبيعاً. عطر زهري ناعم. أول عطر لمصممة الأزياء الشهيرة Coco Chanel. يعتبر أكثر العطور النابضة بالأنوثة، وهو مصنوع من زهور الياسمين وزهور مايو التي تقطف في الصباح الباكر يدويا من منطقة غراس جنوب فرنسا.

عطر شانيل 5 

هذه الرائحة الخاصة هي رائحة كلاسيكية خالدة. بعد إطلاقه في عام 1921، تبعه مليون تقليد. الرائحة عبارة عن مزيج من النكهات المميزة من زهر البرتقال والبرغموت، والتي تفسح المجال الزهري للياسمين، السوسن، الورد، الإيلنغ، وزنبق الوادي.

روائح الفانيليا وخشب الصندل المميزة للعلامة التجارية أنهت الصفقة بسهولة على هذا العطر مع اندفاعة كلاسيكية من السحر. إجمالاً، العطر عبارة عن زجاجة من الأناقة الكلاسيكية والرقي والإثارة الجذابة نادراً ما تُصنع لنوع خاص من النساء.

شانيل رقم 5 لم يصنع للجميع. رائحته مخصصة للنساء الناضجات اللواتي يظهرن ذوقهن الراقي، والرفعة، والشهوانية بأكثر الطرق أناقة. النساء اللواتي يخرجن كل يوم برائحة مثل مليون دولار دون الصراخ بالملابس أو الإكسسوارات.

الهرم العطري شانيل رقم 5

  • المقدمة: الجير، البرجموت، البرتقال، الماندرين، النيرولي، الليمون، الألدهيدات
  • القلب: زهور مايو، الياسمين، الإيلنغ
  • القاعدة: الفانيليا، الأرز، جذور السوسن، المسك الأبيض

سعر عطر شانيل رقم 5

  • 1050 ريال سعودي – 100 مل.

عطر شانيل كوكو مادموزيل

عطر قوي وعميق من الأزهار الخشبية لا يقاوم يأتي بتركيز شديد ومضيء وعميق من الباتشولي. يملك عطر كوكو مادموزيل بعد حسي آسر. حقق عطر كوكو مادموزيل نجاحًا كبيرًا آخر في السوق لعلامة شانيل التجارية عندما تم إطلاقه في عام 2001. وسرعان ما أنتشر في جيل النساء الأصغر سناً حول العالم. نتج عن المزيج الحلو من نكهات الحمضيات والباتشولي المتضاربة مزيجًا رائعًا يختلف عن التوقيع التقليدي للعلامة التجارية. ولكنه لا يزال يحمل القيم الممتازة والمفصلة والغنية والخالدة التي تشتهر بها علامة شانيل التجارية.

Coco Mademoiselle هو عطر معروف بجرأته وجاذبيته، ورائحته المثالية للأمسيات الخاصة، والنزهات الخاصة. هذه زجاجة ذات جاذبية ديناميكية وواسعة. مزيجها غير المألوف من النكهات القوية والاستخدام المكثف للزيوت عالية التركيز يجعلها عطرًا دائمًا لا يخيب ظنك بالتأكيد.

هذه هي الرائحة للمرأة التي تريد أن تلفت الأنظار بسهولة. لمسة منه تعطي رائحة قوية وغنية تُظهر جانبًا آخر من “المرأة العزيزة” التي يُعتقد عمومًا أنها حلوة ورائعة.

مكونات عطر شانيل كوكو مادموزيل

الماندرين البرتقالي، الورد، الياسمين، المسك الأبيض

الهرم العطري

  • المقدمة: الماندرين البرتقالي
  • القلب: الورد، الياسمين
  • القاعدة: المسك الأبيض

سعر عطر شانيل كوكو مادموزيل

  • 500 ريال سعودي – 50 مل

عطر تشانيل تشانس

الروائح الفخمة والمثيرة والمتطورة في هذا العطر مثالية للنساء الواثقات. أحدث هذا العطر الكثير من الأمواج في السوق لأسباب متنوعة. أولاً، كان أول عطر للعلامة التجارية في زجاجة مستديرة، مما جعله مغريًا للغاية. أيضًا، إنه مزيج مثير بشكل مذهل من النضارة والزهور والتوابل في مقياس رائع للعطور والتوازن. هذا يجعل الرائحة اختيارًا جيدًا للنساء من جميع الأعمار والأجيال ومجموعة واسعة من المناسبات.

عطر تشانيل تشانس

مع Chanel Chance، ستكتشف نكهات جذابة ومغرية من الليمون والأناناس الحلو والفلفل الوردي اللذيذ، تتوج بمجموعة رائعة من الزهور الفاخرة. تمنح قاعدة هذه الرائحة الدفء والإثارة، مما يضفي جاذبية جذابة من العنبر والمسك الأبيض والباتشولي، وكلها ممزوجة معًا في ضباب أكثر أناقة.

ما تحصل عليه مع Chanel Chance هو رائحة مثيرة خفية بما يكفي للاستخدام اليومي لكنها مميزة بما يكفي لملاحظتها في ليالي التاريخ الحارة والحميمة والاحتفالات التي لا تُنسى والمناسبات الخاصة.

مكونات عطر تشانيل تشانس

فلفل وردي، ليمون، الأناناس، صفير، ياسمين، زهور السوسن، العنبر، باتشولي، نجيل الهند، مسك أبيض.

الهرم العطري

  • المقدمة: فلفل وردي، ليمون، الأناناس
  • القلب: صفير، ياسمين، زهور السوسن
  • القاعدة: العنبر، باتشولي، نجيل الهند، مسك أبيض.

سعر عطر تشانيل تشانس

  • 580 ريال سعودي – 50 مل

عطر شانيل ليه إكسلسيفس (شانيل 1957)

إحدى السمات المميزة للعظمة هي القدرة على إعادة ابتكار منتج ما وتحقيق النجاح. هذا ما فعلته شانيل مع Les Exclusifs De Chanel 1957. وجدت Coco Chanel طريقة في Les Exclusifs De Chanel 1957 للاستيلاء على الندرة وإعادة تشكيلها وتضخيمها، وقد فعلت ذلك مع الحفاظ على الروح الكلاسيكية والخالدة للعلامة التجارية دون عناء.

شانيل 1957

تحتوي الزجاجة على مزيج مهيب من المسك الأبيض، مصمم بشكل رائع بنكهة أزهار زهر البرتقال، البرغموت، السوسن، لمسات من البودرة، بعض قطرات العسل، والنكهات الخشبية لأرز الأرز.

عطر شانيل 1957 صُنع للمرأة الأنيقة التي تبحث عن رائحة مميزة يومية أنيقة.

الهرم العطري عطر شانيل 1957 

  • المقدمة: البرغموت، السوسن، زهر البرتقال
  • القلب:أخشاب الأرز
  • القاعدة: البودرة، العسل

سعر عطر شانيل 1957 

  • 2815 ريال سعودي – 200 مل

عطر شانيل ألور

أفضل شيء في Chanel Allure هو كيف توازن بشكل مثالي بين الدقة والجرأة. صُنع خصيصًا للمرأة العصرية التي تريد أن تُظهر أن الأنثوية ليست كلها “السكر والتوابل وكل شيء لطيف”. لذلك، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على رائحة تعمل بشكل مثالي مع رائحة مكان المقلاة، فمن المرجح أن هذا هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه في السوق الآن.

عطر شانيل ألور

تم إطلاق Chanel Allure في عام 1999، وهو عطر مميز تم إنشاؤه من نكهات الحمضيات من اليوسفي والليمون وتم تخفيفه قليلاً بنكهة الخوخ. بالإضافة إلى هذه الروائح الزهرية، توجد نغمات فاكهية عليا من الفريزيا وزهر العسل والياسمين، وتبرزها نفحات الفانيليا وخشب الصندل.

هذا هو أفضل رهان لك عند البحث عن أنسب رائحة يمكن ارتداؤها لاجتماعات العمل أو روائح التوقيع اليومية. إنه للنساء اللواتي يعرفن ما يردن في الحياة ولا يخشين الذهاب من أجله.

سعر عطر شانيل ألور

  • 570 ريال سعودي – 50 مل

عطر شانيل غابرييل ايسنس

Chanel Gabrielle Essence هو عطر ملهم، تم إنشاؤه على اسم المرأة التي أصبحت Coco Chanel نفسها، Gabrielle Chanel. تم إنشاؤه عن قصد للمرأة التي تعرف كل احتياجاتها وكيفية الاهتمام بها – امرأة تهتم بما تنضح به.

شانيل غابرييل ايسنس أكثر رشاقة، وفخامة، وإشراقًا. رائحة راقية لامرأة راقية. تأتي رائحة الأزهار من شانيل غابرييل إيسنس من مزيج غريب من أربع أزهار أنيقة: الياسمين الرائع، والإيلنغ إيلنغ اللامع والشبابي، واندفاع من الحمضيات المنعشة والمتألقة من البرتقال، ومسك الروم الناعم والأنوثة للغاية. 

عطر شانيل غابرييل ايسنس

مكونات عطر شانيل غابرييل ايسنس

الخوخ، الفواكه الحمراء، الكشمش الأسود، الحمضيات، الحبوب الصغيرة، زهور البرتقال، الإيلنغ، الياسمين، جوز الهند، مسك الروم، الزهور البيضاء، الفانيليا، المسك، خشب الصندل

الهرم العطري

  • المقدمة: الخوخ، الفواكه الحمراء، الكشمش الأسود، الحمضيات، الحبوب الصغيرة
  • القلب: زهور البرتقال، الإيلنغ، الياسمين، جوز الهند، مسك الروم، الزهور البيضاء
  • القاعدة: الفانيليا، المسك، خشب الصندل

سعر عطر شانيل غابرييل ايسنس

  • 1260 ريال سعودي – 150 مل.

عطر شانيل كوكو نوار (شانيل الأسود)

تم إطلاق عطر Noir في عام 2012، مستوحى من الحب الراقي لكل شيء باللون الأسود والبندقية، وهو مصدر إلهام من عالم الموضة الديناميكي. هذا شأن للأناقة والبذخ.

تأتي الرائحة بفتحة من البرغموت والحمضيات الغريبة من زهر البرتقال والجريب فروت، مما يعطي رائحة منعشة وجذابة بشكل لا لبس فيه. الوردة سريعة جدًا في الكشف عن الرومانسية في الرائحة. هذه رائحة للمرأة الحسية، التي يمكن أن تكون قوية وصعبة عند الضرورة.

مكونات عطر شانيل غابرييل ايسنس

الجريب فروت، البارغموت، البرتقال، الياسمين، الورد، النرجس، زهور إبره الراعي، الخوخ، التونكا، الباتشولي، خشب الصندل، الفانيليا، المسك الأبيض، اللبان، الجاوي، القرنفل.

الهرم العطري

  • المقدمة:الجريب فروت، البارغموت، البرتقال
  • القلب: الياسمين، الورد، النرجس، زهور إبره الراعي، الخوخ
  • القاعدة: التونكا، الباتشولي، خشب الصندل، الفانيليا، المسك الأبيض، اللبان، الجاوي، القرنفل.

سعر عطر شانيل غابرييل ايسنس

  • 800 ريال سعودي – 100 مل

عطر شانيل لو اكسكلوسيفس شانيل 1932

يتميز عطر Chanel Les Exclusifs ببعض الروائح الأكثر كثافة وتركيزًا . طعم رائع ابتكره صانع العطور اللامع إرنست بو ، أثبت العطر أنه خالٍ من الزمان، حيث استمر الخط في التطور تحت حكم جاك بولج.

عطر شانيل لو اكسكلوسيفس شانيل 1932

مزيج مثالي من النكهة الجذابة والرائعة والمغلفة لقلب الياسمين الأبيض والكمثرى والجريب فروت، ممزوجة بنكهة أرضية وخشبية وناعمة من السوسن ونجيل الهند ، مما يجعلها رائحة مميزة يومية.

عطر شانيل لو اكسكلوسيفس شانيل 1932 هو عطر مستوحى من افتتان غابرييل بالنجوم والتألق الخالص لأثمن الأحجار التي صنعت زجاجة من الضباب السماوي. تم صنع العطر لينفجر في وميض دائم من الماس وبريق كل الأشياء.

الهرم العطري

  • المقدمة: البرجموت، النيرولي، الألدهيدات
  • القلب: القرنفل، الورد، الأرجواني، الإيلنغ، الياسمين
  • القاعدة: البخور، الكومارين، الفانيليا، خشب الصندل، أبوبوناكس، نجيل الهند، مسك مالو، المسك، جذور السوسن.

سعر عطر شانيل لو اكسكلوسيفس شانيل 1932

  • 1500 ريال سعودي – 75 مل.

عطر رقم 1 من شانيل لو روج (عطر شانيل الأحمر)

عطر شانيل الأحمر مبني على زهرة الكاميليا الحمراء وهي زهرة لا مثيل لها. زهرة ذات قدرات مُجددّة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.

عطر شانيل رقم 1 لا روج  الأحمر

مكونات عطر رقم 1 من شانيل لو روج 

  • مقدمة العطر: التوت الأحمر والحمضيات
  • القلب: الياسمين ، الورد ، زهر البرتقال
  • القاعدة: السوسن والمسك

سعر عطر رقم 1 من شانيل لو روج

  • العطر متوفر بزجاجة 100 مل بسعر 110 دولار أمريكي.

عطر شانيل كريستال

عطر Cristalle من شانيل هو كل ما تحتاجه في المناسبة الخاصة. تم إطلاق هذا العطر في عام 1993 من قبل صانع العطور الشهير في شانيل ، جاك بولج. تندمج هذه الرائحة الفخمة في الهواء لتنتج بيئة حلوة وغنية.

عطر شانيل كريستال

رائحة غنية وخشبية. يأتي عطر Eau de Parfum من شانيل في زجاجة أنيقة ومحمولة لسهولة استخدامه على البشرة أو الملابس طوال اليوم. هذا العطر متوفر بزجاجة 100 مل.

مكونات عطر شانيل كريستال

مقدمة العطر: مكونات منعشة وحلوة من الخوخ واليوسفي.
قلب العطر: خشب الورد البرازيلي.
قاعدة العطر: طحلب السنديان ونجيل الهند.

سعر عطر شانيل كريستال

  • 700 ريال – 100 مل.

قد يعجبك:

خاتمة وإجابة للأسئلة الشائعة

كيف تختار أفضل عطر لك من شانيل؟

  • عند التفكير في مجموعة واسعة من العطور الغنية والفاخرة والمتميزة والرائعة التي تقدمها علامة شانيل التجارية، فإن اختيار رائحة مميزة يمكن أن تكون مهمة صعبة إلى حد ما. يجب عليك اختيار رائحة تتناسب مع فئتك وأسلوبك وتفضيلك وشخصيتك.
  • من أول الأشياء التي يجب فهمها أن هناك أنواعًا مختلفة من العطور المتاحة وما يتطلبه الأمر للعثور على الخيار الأفضل لك. عادة ما تكون العطور ذات رائحة قوية. إنها شديدة التركيز، وتدوم أكثر على الجلد، وتكون دائمًا الأغلى ثمنًا.
  • عادة ما يكون ماء العطر ذو قوام أخف. يأتي عادة في زجاجات رذاذ. كما أنها شديدة التركيز ويمكن أن تبقى لمدة تصل إلى ثماني ساعات على الجلد.
  • يميل ماء التواليت إلى أن يكون تركيزه أخف بكثير. عادة ما تكون أخف وأعذب، ومناسبة جدًا للاستخدام اليومي.
  • عند اختيار عطر جيد، تشمل الأشياء الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار موضوعات مثل الروائح الزهرية أو المنعشة أو الخشبية أو الشرقية.
  • بمجرد أن تعرف ما تريد أن تشم رائحته، سيكون اختيار العطر المميز أسهل، وقد اخترنا أفضل العطور لمساعدتك في اختيارك. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. زينة نزيه يقول

    عطري المفضل هو شانيل 19 بس مو موجود في القائمة