عطر أرماني كود Armani Code أو دو برفان عطر مغري نابض بالرجولة الساحرة

عطر أرماني كود أو دو برفان Armani Code مرادفاً للثقة النابضة بالرجولة والكاريزما الساحرة والجاذبية التي لا تُقاوم. من إصدارت منزل أرماني الإيطالي يتميز بأسلوبه المميز. أزياءه دائما رصينة وراقية جدا. يقدم ما يرضي الرجال. لا يوجد تفاصيل غير ضرورية، كل شيء في مكانه. يدافع أرماني ببساطة عن الأناقة.  كل ذلك يجعل منزل أرماني أحد أكثر العلامات التجارية الفاخرة تقديراً على هذا الكوكب. هكذا وُلِد Armani Code في عام 2004. واليوم، عاد هذا العطر الرائع إلى الساحة ليولد عطر Armani Code Eau de Parfum.

عطر أرماني كود الساحر

عطر أرماني كود

عطر Armani Code Eau de Parfum ينضح بحس الإغراء الأنيق. الرجل الذي يرتدي عطر Armani Code Eau de Parfum رجل مغري بالفطرة. يفعل كل ما في وسعه لجذب قلوب النساء، يعرض ببساطة شهوانية أصيلة، كما لو أن السحر قد دُعي إليه منذ ولادته. أنيق وأصلي، يبقى رجل أرماني دائمًا رصينًا. إنه يغوي دون استفزاز وهذا بالضبط ما يجعله جذابًا للغاية. 

زجاجة مصممة مثل بدلة توكسيدو

يأتي عطر Armani Code Eau de Parfum في زجاجة أرماني الشهيرة، على غرار جميع العطور في مجموعة Armani Code. هذا هو الطوطم الحقيقي، ويمكن التعرف عليه من خلال تصميمه الأنيق والصورة الظلية النحيلة. يذكّر شكلها الأنيق بمكانة الرجل الفخور الذي يقف شامخًا.

عطر أرماني كود

بالنسبة لعطر Armani Code Eau de Parfum، فإن قوامه ملون بطلاء الساتان الأسود. هذا يستحضر على الفور طية صدر السترة من الساتان لسترات بدلة أرماني.  أخيرًا، لمزيد من الصقل ولمسة من الضوء، يعلو الكل غطاء ذهبي، يتطابق لونه تمامًا مع عطر Armani Code Eau de Parfum. 

مكونات عطر أرماني كودأو دو برفان Armani Code Eau de Parfum

عطر Armani Code Eau de Parfum هو عصير شرقي وخشبي، حيث تم تكثيف كل جانب من جوانب أرماني كود الرمزية. يبدأ كل شيء بتحالف منعش وحيوي من البرغموت والليمون. متألق للغاية، تم تزيين هذه البداية بمزيد من خلاصة الليمون، للحصول على أثر أكثر حيوية، يصبح قلبه أكثر عطرية. فهو يجمع بين إكليل الجبل والخزامى من بروفانس. أخيرًا ، ينتهي كل شيء بقاعدة خشبية محمصة من حبوب التونكا والأرز. يمتزج هذا العطر الجاف والخشبي أيضًا بمزيد من المسك الجسدي.

مكونات عطر أرماني كود برفيوم

الهرم العطري 

  • مقدمة العطر: الهيل، التفاح الأخضر، الماندرين الأخضر
  • قلب العطر: جوزة الطيب، لافندر، زهر البرتقال
  • القاعدة: تونكا فول، عنبر، جلد.

قد يعجبك:

سعر عطر أرماني كود أو دو برفان Armani Code Eau de Parfum

  • ما بين 360 ريال إلى 500 ريال – 60 مل. (السعر يتغير حسب السوق)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.