9 أسماء بنات لن تندم إن سميت ابنتك بها

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن اسم لمولودها الجديد,ويجب ان يكون هذا الاسم رائع وجميل وفريد ومميز وله معنى عميق,وبالتحديد أسماء البنات فهي تكون أصعب في الأختيار عن غيرها,لا تقلق نجوم مصرية توفر لك,9 أسماء بنات من أجمل الأسماء التي ستراها في حياتك.

9 اسماء بنات لن تندم ان سميت أبنتك بها

كارما

اسم كارما ويكتب ايضا كارمه,هو احد اسماء البنات الجديدة والمنتشرة في وقتنا الحالي,ويعتقد الكثير أن اسم كارما معناه العدل الأخلاقي,حيث ان فاعل الخير سيجزى خيرا وفاعل الشر يجز شراء ,وايضا هناك اعتقادات بأن اسم كارما منهي عنه في الإسلام ,إلا أن هذا الكلام أبعد إلى الصحة, حيث قال إسلام ويب في فتوى رقم 107522 ان اسم كارما جائز التسمية به للذكر والأنثى أيضا.

أثير

اسم أثير هو أحد أسماء البنات الفريدة من نوعها ,وهو اسم جميل وذو معنى أنيق, ويطلق هذا الأسم علي البريق الذي يخرج مع السيف,يمكن أن يطلق علي المرأة العالية الشأن,وأما من جهة الدين الإسلامي فلا خلاف على إباحة اسم أثير .

رنيم

ان اسم رنيم هو من ارقي اسماء البنات الذي يمكن ان تتطلقيه علي ابنتك,واسم رنيم مأخوذ من رنم اي طرب ,وهذا يعني أن معني اسم رنيم هو الطرب.

تسنيم

تسنيم هو اسم مؤنث عربي ذكر في القرآن الكريم حيث قال الله تعالى ﴿وَمِزَاجُهُ مِنْ تَسْنِيمٍ﴾[المطففين:27),فهو اسم قديم جديد,وهو يطلق على عين في الجنة يشرب منها عباد الله المقربون الصالحون.

أسيل

اسم أسيل من الأسماء المفضلة لدي شخصيا,وهو من أجمل أسماء البنات,والذي يطابق معناه طبيعة الأنثى,فيطلق هذا الاسم على الشخص الناعم اللين,سهل الطباع .

رودينا

رودينا هو أحد أسماء البنات الجديدة, ويرجع أصل الكلمة الي العصور القديمة,فالكلمة عربية الأصل,وهى مأخوزة من كلمة رُدن,حيث كانت تستخدم في الغزل قديما,ويعنى هذا الأسم الغنيمة الباردة,وقد يعنى أيضا الصوت الصادر من السلاح,قديما كان غزلهم شديد للغاية.

ريناد

اسم ريناد هو من الأسماء النادرة,والذي يعنى في اللغة العربية الرائحة العطرة الطيبة, ويمكن أن يكون اسم ريناد اختيار جيد لك.

ريتال

ريتال هو اسم مؤنث عربي له معني عظيم في اللغة العربية, ويعني اسم ريتال في اللغة العربية الطموح والتطلع,فيكون صاحب هذه الصفة شخصا طموحا مطتلعا للمستقبل.

ختام

اسم ختام هو اسم عربي وهو بمعنى ناهي كل شئ, والذي والذي سيكون هو مسك الختام لموضوعنا اليوم,ونتمني أن ينال الموضوع اعجابكم  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.