7 تمارين فعالة للحصول على وجه أكثر شبابا وجاذبية وأصغر سنا خلال ايام قليلة (صور )

تناول الطعام الصحى والغنى بالعناصر الغذائية وممارسة الرياضة هى من العادات الايجابية  الجيدة التي يمكن أن تساعد الجسم على البقاء بصحة جيدة ويبدو أكثر شباباً وحيوية  .ولكن هذا ينطبق أيضًا على عضلات وجهنا التي تميل إلى فقدان ثباتها مع تقدمنا ​​في العمر. ولكن هناك بعضاً من التمارين التي تساعد في اظهار حيوية الوجه وقد قمنا من خلال موقعنا نجوم مصرية  بتجميع قائمة من أفضل التمارين للمساعدة في إعادة الحيوية والشباب إلى الوجه.

7 تمارين فعالة للحصول على وجه أكثر شبابا وجاذبية وأصغر سنا خلال ايام قليلة (صور ) 3 18/3/2018 - 12:04 ص

إحماء عضلات الوجه7 تمارين فعالة للحصول على وجه أكثر شبابا وجاذبية وأصغر سنا خلال ايام قليلة (صور ) 1 18/3/2018 - 12:04 ص

تمامًا مثل أي تدريب آخر، ستحتاج إلى تدفئة عضلات وجهك. ويتم الإحماء عن طريق القيام بتحريك الفك السفلي للأمام والخلف ثم جنبًا إلى جنب. يجب أن تتم جميع الحركات ببطء وسلاسة دون هزات مفاجئة. ويكرر التمرين 8-10 مرات.

تمرين الفك والشفاه7 تمارين فعالة للحصول على وجه أكثر شبابا وجاذبية وأصغر سنا خلال ايام قليلة (صور ) 2 18/3/2018 - 12:04 ص

افتح فمك، ولف الشفة السفلية على أسنانك السفلية. مع الفك السفلي. حرك رأسك لأسفل بحركة دائرية، وأغلق فمك أثناء رفع رأسك. أثناء القيام بهذا التمرين، تأكد من أن زوايا شفتيك مسترخية تمامًا. كرر 5-7 مرات.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.