6 معلومات وأسرار لا تعرفها المرأة عن نفسها


هناك حقائق عن المرأة مهمه لا تعرفها عن نفسها ولا يعرفها الكثير من الرجال، هذه الحقائق تميزها عن الرجل، وتجعلها مختلفة عنه في أشياء كثيرة كالجمال والرقة وغيره، وهذه الحقائق تتمثل في الأمور التالية:

1- خلق الله المرأة وميزها عن الرجل بالجمال والرقة فجسمها يختلف عن الرجل، فالرجل جسمه خشن أما المرأة فجسمها ناعم ولطيف وجذاب.

2- المرأة تسمع الأصوات من الجانب الأيمن والأيسر من دماغها، فلذلك يكون رد فعلها أقوي وأسرع، وذلك بخلاف الرجل الذي يسمع الأصوات في الدماغ، فالنشاط الدماغي للرجل اضعف من النشاط الدماغي للمرأة.

3- المرأة عندها شعور قوي بأي مشاكل في الفم، فعندها هرمونات قوية جداً عن الرجل، حيث تقوم هذه الهرمونات بتنبيهها بأي مشاكل في الأسنان، فتذهب إلي الطبيب قبل وقوع مشاكل في الفم، وذلك بخلاف الرجل.

4- المرأة يظهر عليها الشيخوخه متأخره عن الرجل، فالرجل يظهر عليه الشيخوخة مبكرا من سن الأربعين، أما المرأة فتظهر عليها الشيخوخه وتجاعيد الوجه متأخرا، فتحتفظ  المرأة بجمالها فترات طويلة من حياتها.

5- المرأة أقوي من الرجل في بعض الأعضاء في جسمها مثل الأعضاء التناسلية، فهي أقل عرضة للإصابة بالأمراض في هذا المكان من الرجل، فالعضو التناسلي عندها يقاوم الأمراض بشكل قوي.

6- المرأة تختلف عن الرجل في نمو الشعر، فشعرها ينمو ببطئ شديد بخلاف الرجل، وذلك لأن فروة رأس المرأة تحتوي علي بصيلات ضعيفة مليئة بالدهون، التي تكون مانعاً في نمو الشعر بسرعه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.