6 أفكار جريئة لمكياج عيون للمناسبات الخاصة

يعتبر مكياج العيون لمناسبة خاصة مختلف عن أنماط المكياج الأخرى، يجب استخدام ألوان قوية ولامعة للتأكيد على جمال العيون بطريقة تتناسب مع المناسبة وكذلك الزي. 

أفكار مكياج عيون

مكياج سموكي للعيون يناسب أيضا المناسبات الخاصة، بالإضافة إلى اللون الأسود، فإنه يأتي الآن بألوان مختلفة لتمنحك مظهرًا عصريًا وشابًا وأنيقًا.

عاد مكياج البريق هذا العام، باستخدام كحل لمعان أو ظلال عيون، سوف تعطي عينيك نظرة آسرة.

بالخطوات إليك بعض أفكار مكياج العيون للمناسبات الخاصة:

1. مكياج ذهبي ومشمشي

مكياج عيون مشمشي وذهبي

اللون المشمشي هو الاتجاه الأعلى لمكياج العين. إنه لون محايد يناسب جميع ألوان العيون. مهما كان ما ترتديه، فإن اللون المشمشي هو خيار مكياج مثالي.

  • ضعي ظلال عيون الخوخ الفاتح على الجفن العلوي بالكامل وحددي خط التجعد بلون خوخ أغمق.
  • أضيفي ظلال عيون بريق ذهبي في منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين وتحقيق مكياج فخم للمناسبات الخاصة.

2. مكياج العيون الأزرق والبني

مكياج عيون ازرق وبني

في الآونة الأخيرة، أصبح مكياج العيون الزرقاء اتجاهًا. قد تعتقد أنه قد لا يناسب لون بشرتك أو بعض المناسبات على العكس، الأزرق هو الأسود الجديد. توجد ألوان قوية وجريئة في هذا الموسم، ولكن عليك مزجها بظلال العيون الداكنة مثل البني الداكن على سبيل المثال للحصول على مكياج مسائي رائع.

3. مكياج العيون بورجوندي

مكياج عيون بورجوندي

البورجوندي الآن لون أساسي لمكياج العين المسائي. إنه جريء وأنيق في نفس الوقت ويعطي مكياج عيون مثالي للمناسبات الخاصة. يبرز اللون الخمري لون العين سواء كان فاتحًا أو داكنًا.

4. مكياج عيون بنفسجي

مكياج عيون بنفسجي

البنفسجي هو لون العام وتم اختيار أحمر الشفاه البنفسجي من قبل العديد من المشاهير. البنفسجي، لون جريء وممتع، مثالي لمكياج العيون المسائي إذا تم اختياره في الظل الداكن أو مختلطًا بظلال العيون الداكنة أو اللامعة الأخرى.

5. مكياج سموكي الأسود والذهبي

مكياج عيون اسود وذهبي

لا يمكن للمرء الاستغناء عن مكياج العيون الدخاني الأسود، ولكن الاتجاه هذا العام هو إقرانه بظلال العيون الذهبية اللامعة لإضافة لمسة من إشراق العينين. يمكنك إضافة اللون الذهبي بالطريقة التي تريدها، ولكن الطريقة المعتادة هي وضع ظلال العيون اللامعة في منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين بطريقة آسرة.

6. مكياج عيون وردي

مكياج عيون وردي

إذا كنتِ تفضلين مكياج العيون الناعم، فالأنسب هو مكياج العيون الوردي. يناسب اللون الوردي جميع ألوان البشرة والعين. كما أنها تناسب ملابس المساء. امزجيها بلون داكن وأضفي ظلال عيون لامعة للحصول على مكياج مسائي أنيق وفاخر.

لا حاجة للارتباك بعد الآن أو الذهاب إلى صالون تجميل، مع هذه الأفكار يمكنك بسهولة تطبيق أجمل مكياج للعيون في المنزل ومفاجأة كل من حولك بمظهرك العصري الجذاب.

شاهد أيضا : أحدث الطرق لتكبير الشفاه بالمكياج