5 طرق سريعة لأي سيدة تستطيع فعلها لمعرفة وجود كاميرا مراقبة في غرف تبديل الملابس في المحلات

تتوجه النساء دائماً للمحلات للتسوق وشراء الملابس، وأول شىء يحدث عند اختيار قطعة ملابس تلفت نظرها، تتوجه لغرفة تبديل الملابس حتى تشاهد هذه القطعة عليها وهل تناسبها أم لا، ولكن الآن مع التطور والتكنولوجيا أصبح تبديل الملابس للنساء في الخارج كارثة كبرى، فلابد من كل سيدة أن تحذر جيداً.

كاميرا مراقبة

فأصبح ينتشر الآن كاميرات المراقبة، فهى صغيرة الحجم وتقوم بتصوير جميع التفاصيل، فيقوم منعدمي الضمير بوضعها للنساء في غرف تبديل الملابس للسيدات، ويقوموا بتصويرهم وذلك بوضع الكاميرا في المصابيح أو المقابس، والأزرار الكهربائية، أو في المرايات، واللوحات أو التكييف وكانت هناك حيله واحدة تستطيع السيدة كشف كاميرا المراقبة الموجودة في الغرفة.

وهى غلق النور والبحث عن ضوء أحمر صغير وبذلك تكون هى كاميرا مراقبة، والحل الوحيد لكشف كاميرات المراقبة هو جهاز كشف الذبذبات الذي يتواجد مع رجال الشرطة فيقوم الجهاز بكشف أي ذبذبات لجهاز إليكتروني، وكشف وجود كاميرات مراقبة في الحال ولكن هذا غير متوفر ومتاح للجميع وهنا نقدم 5 طرق لكشف كاميرات المراقبة بسهولة.

5 طرق لكشف كاميرا مراقبة في غرف تبديل الملابس في المحلات :-

  • من خلال هاتفك المحمول:- يتم إجراء مكالمة داخل الغرفة أن ظهرت ذبذبات وتشويش عالصوت، أذن يوجد كاميرا مراقبة في الغرفة.
  • المرأه ذات الوجهين :– هناك من يضع مرأه تظهر ماخلفها ولكشف هذه المرأه يتم غلق النور، وتوجيه فلاش الموبايل للمرأه سوف يظهر غرفة مظلمة خلفها.
  • حيلة الأصبع:– هناك محلات تضع كاميرا مراقبة خلفة المرأه، وهنا عليكى كشف ذلك من خلال وضع أصبعك على المرأة، وأن إلتصق إصبعك بالمرأة فهناك كاميرا مراقبة وأن وجدتي فجوة بين أصبعك وصورة المرأة فلا يوجد.
  • تطبيقات الهاتف الذكي :– هناك تطبيق يتم تحميله على الهاتف وهو  Hidden Camera Detector، يتم من خلاله تصوير الغرفة وهو يقوم بكشف مكان الكاميرا على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.