3 مكونات تعمل على تسمين الوجه

سوف نعرض لك اليوم أفضل 3 مكونات من أجل تسمين الوجه حيث يعاني الكثير من البشر من مشكلة بروز عظام الوجه، أما بسبب النحافة، أو بسبب هرمونات مثلا، أو لسبب أخر، ويؤدي ذلك إلى إحراج للشخص، أو حتى بسبب أن يكون هناك ترهل كبير في الخدود، ويدل ذلك على التقدم في العمر، ولذلك قد يلجأ العديد من الأشخاص إلى أستخدام بعض الأدوية، ولكن سوف نعرض لك ثلاثة مكونات من الطبيعة تعمل على تجميل وتسمين الوجه.

تسمين الوجه

تسمين الوجه

و أفضل ثلاثة مكونات من أجل تسمين الوجه كالآتي :

  • الصبار :
    يعتبر الصبار من أفضل العناصر والمكونات من أجل تسمين الوجه، حيث أنه يحتوي على العديد من المواد المضادة للأكسدة، كما أنه يحتوي على مواد تمنع ترهل الخدود، وتقوم بشد الوجه كما أنه يعمل على إنتاج مادة الكولاجين.
    كل ما عليك هو أن تضع زيت الصبار على وجهك وتقوم بتدليك الوجه برفق لمدة 10 دقائق مثلا، بعد ذلك تترك زيت الصبار على الوجه مدة عشر دقائق أخري، وتقوم بغسله بالماء الدافئ ويمكنك عمل ذلك المساج مرتان يوميا.
  • زيت الزيتون :
    يدخل زيت الزيتون في العديد من الكريمات العلاجية لتلك المشكلة، وذلك بسبب فوائدة الرهيبة في القضاء على مشكلة تسمين الوجه حيث أنه يحتوي على العديد من الدهون الغير مشبعة والأحادية، والتي تقوم بملأ تلك المناطق، كما أنه يساعد على القضاء على الخطوط الدقيقة، وحل مشكلة التجاعيد.
    يمكنك وضع زيت الزيتون الدافئ على الوجه وتقوم بتدليك وجهك مدة عشر دقائق، ومرتان يوميا، أو يمكنك شرب ملعقة صغيرة من زيت الزيتون صباحا.
  • الحلبة :
    الحلبة أيضا من أهم المكونات من أجل تسمين الوجه وذلك لأحتوها على العديد الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، كما أنها لها دور في تعزيز نعومة البشرة.
    نقوم بخلط الحلبة مع الماء الدافئ بعد ذلك وضع الخليط على الوجه لمدة مثلا 10 دقائق لمرة واحدة، وبعد ذلك تغسل بالماء.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.