تفسير رؤية الطلاق في المنام ودلالاتها بحسب رأي ابن سيرين والنابلسي، يدل الطلاق على المفارقة دائماً

الأحلام هي ما يراه الإنسان في منامه، وتختلف الاحلام من كونها رؤية او حلم عابر أو كابوس أو اضغاث أحلام.

تفسير رؤية الطلاق في المنام ودلالاتها بحسب رأي ابن سيرين والنابلسي، يدل الطلاق على المفارقة دائماً 2 13/9/2020 - 10:41 م

لكل حلم تفسير، ويتم تفسير الحلم بحسب نوعه، وتختلف تفسيرات الأحلام بحسب حالة الرائي ونوع الحلم والمفسر، يمكن ان يقوم بعض المفسرين بتفسير حلمك على انه شر والآخر على انه خير والله أعلم.

تفسير حلم الطلاق في المنام:

يدل الطلاق بصورة عامة على الفراق سواءاً كان للرجل او للمرأة، والمقصود بالفراق هنا فراق أي شيء يقبل ذلك مثل العمل أو المنصب أو مكان ما أو شخص لك به علاقة. تفسير رؤية الطلاق في المنام ودلالاتها بحسب رأي ابن سيرين والنابلسي، يدل الطلاق على المفارقة دائماً 1 13/9/2020 - 10:41 م

رؤية الطلاق بالنسبة للمرأة:

إذا رأت الزوجة أن زوجها قام بتطليقها ففي ذلك دليل على الكلام القاسي والشجار الذي حدث أو الذي سيحدث بينهما، وإذا كانت حاملاً ففي ذلك دليل على انها ستلد وتتطلق.

أما إذا كانت المرأة مطلقة أو عزباء ففي ذلك دليل على معاناتها مع مشاق الحياة اليومية.

تفسير رؤية الطلاق بالنسبة للرجل:

من رأى أنه طلق زوجته ففي ذلك دليل على فقره لأن المرأة هي سلطان الرجل، فسر ابن سيرين والنابلسي الطلاق على انه فراق على كل حال، ومن رأى أنه طلق أمرأته فقر وساءت احواله.

إذا كان الرائي أعزباً أو مطلقاً ففي ذلك دليل على مفارقته لما هو فيه خيراًً كان أو شراً.

من رأى حزنه في المنام بعد طلاق زوجته دل ذلك على ان الدنيا تغريه وهو يجاهدها، ومن رأى نفسه سعيداً بعد فراق زوجته دل ذلك على سفر قريب له.

من رأى حزناً عميقاً بعد فراق زوجته فقد خسر صداقة.