سميرة سعيد تقيم حفل في حديقة الأزهر يوم 9 مارس 2018

صرحت السوبر أستار سميرة سعيد أنها سوف تقيم حفلة غنائية يوم 9/3/2018 والمفاجأة أن التي فجرتها النجمة سميرة سعيد مكان الحفل حيث أنه من المقرر أن يتم أقامت الحفل في حديقة” الأزهر” التي تعد واحد من أجمل حدائق محافظة القاهرة كما أعلنت عن موعد بدء الحفل وذلك حيث أن الحفل تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء، وقد تم تحديد موعد الحفل في يوم 9 من شهر مارس وذلك في إطار الأحتفال بيوم المرأة العالمى حيث يتم الأحتفال في بعيد المرأة في هذا اليوم من كل عام على مستوى العالم.

سميرة سعيد تقيم حفل في حديقة الأزهر يوم 9 مارس 2018 1 23/2/2018 - 8:22 م

وقد قامت النجمة المميزة سميرة سعيد بنشر مقطع فيديو في حسابها بموقع تبادل صور وفيديوهات المشاهير أنستجرام كنوع من الأعلان عن الحفل والترويج له وتظهر سميرة سعيد في الفديو قائلة :”استنونى يوم 9 مارس بحديقة الازهر”.

يوم المرأة العالمي

ويذكر أنه تم أقرار يوم 8 مارس كيوم للأحتفال بالمرأة ليكون إحتفال اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، كنوع من تقدير دور المرأة الهام بالمجتمع والاحترام العام، وتقدير أنجازات المرأة في مجالات العمل المختلفة الإقتصادية، والسياسية والاجتماعية.

ويعد مميز تحديد موعد الاحتفال بيوم المرأة العالمى  في شهر مارس ذلك لأنه قريب من الأحتفال بعيد الأم الذي يقام يوم 21 مارس كل عام وأعياد الربيع أيضا مما يعد أختيار الديفا سميرة سعيد لأقامة حفلها في حديقة الأزهر اختيار مناسب وخاصة لان حديقة الأزهر من أجمل الحدائق في مصر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.