كشف حقيقة زواج ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند “هل متزوجة”.. فيديو

وقعت المذيعة المصرية “ياسمين عز” ضحية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز نيفر إند” الذي يقدمه الممثل “رامز جلال” ضمن خريطة برامج رمضان 2023، المُذاع عبر فضائية قناة “أم بي سي مصر”.

وأثناء الحلقة، ردت ياسمين عز على عدد من الأسئلة لجمهورها، التي وجهت لها، وتنحصر بين دفاعها عن الرجل وما الحالات التي تخضع فيها للدفاع عن المرأة، ومن ضمن الأٍسئلة كان سؤالاً خاصةً بحياتها يكشف عن حقيقة زواجها وهل متزوجة فعلاً.

حلقة ياسمين عز مع رامز جلال

احتلت حلقة ياسمين عز مع رامز جلال ببرنامج “رامز نيفر إند” الترند بعد 24 ساعة من نزول الحلقة على يوتيوب، خاصةً وأن الكثيرين كانوا في انتظارها لكشف حقيقة صوتها “الشتوي”.

وتهربت ياسمين عز من الرد على أسئلة البرنامج المتعلقة بالنساء، وزعمت أنها لا تستطيع سماع السؤال، وسط سخرية البعض، خاصةً وأنها اشتهرت بفضل الدفاع عن الرجل، ويهدف برنامجها إلى الحديث عن طرق ونصائح للنساء بكيفية معامل الرجل المصري الذي تصفه بـ”الفرعون” على حد قولها.

لما تتزوجي هتطبقي نفس النصائح اللي بتقوليها مع جوزك

ومن ضمن الأسئلة التي وردت في حلقة ياسمين عز مع رامز “لما تتزوجي هتطبقي نفس النصائح اللي بتقوليها مع جوزك” في إشارة أنها غير متزوجة، ولكن لم يأتي رد ياسمين على هذا السؤال خلال الحلقة، ويبدو أنه تم قطع المشهد، مما يثير المزيد من الشكوك حول حياتها الشخصية.

وياسمين عز، مقدمة برامج مصرية، من مواليد الثامن والعشرين من (يناير) 1988، تبلغ من العمر 35 عاماً، ولدت ونشأت في القاهرة، كانت بداياتها مع الشهرة منذ عام 2011.

بدأت مسيرتها الإعلامية عبر بوابة قناة “روتانا مصرية” ثم انتقلت للعمل لصالح أم بي سي مصر، وكانت تقدم على قناة روتانا برنامجاً يحمل عنوان “عز الشباب” واستمرت في العمل داخل القناة لمدة ثلاث سنوات.

ولها تجربة فنية، ففي عام 2010 شاركت في مسلسل “برة الدنيا” وعام 2012 قدمت دوراً في مسلسل “الصفعة”، وحالياً تقدم برنامج بعنوان “كلام الناس” يُعرض عبر فضائية الأم بي سي مصر، وتُعتبر من ضمن الإعلاميات المصريات المعروفات في العقد الأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد