فيديو رهف القحطاني “وذ نكهة” قبل الشهرة.. لاحظ الفارق!

أعاد رواد التواصل، مقطع فيديو قديم، لمشهورة سناب “رهف القحطاني”، الشهيرة بـ وذ نكهة، وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم.

رهف القحطاني

ويرصد المقطع المتداول، ظهور وذ نكهة قبل الشهرة. وتباينت ردود الأفعال حول الفيديو، الذي كشف عن تغير ملامح مشهورة التواصل بشكل جزري بعد النجومية.

وكانت شاركت، السنابية “رهف القحطاني”، فيديو وصوراً لها من تواجدها بإحدى مراكز التجميل، مما أثار فضول متابعيها بشأن سبب تواجدها هناك. ولم ترغب القحطاني في إثارة فضول معجبيها كثيراً، حيث قررت أن تفصح عن الأمر.

وأكدت “وذ نكهة”، أنها اضطرت للخضوع لعملية تجميل على أنفها، بعد الانتقادات التي طالتها بسبب حجم أنفها، وأشارت أنها عانت بسبب هذا الأمر، حتى نصحها أصدقائها بالخضوع لعملية جراحية لتصغير الأنف.

وكشفت رهف رداً على سؤال أحد متابعيها بشأن تكلفة عملية الأنف، مشيرة أنها كلفتها تقريب 40 ألف ريال، مما أثار صدمة البعض، وتعرضت آنذاك لانتقادات لاذعة.

وكانت إحدى الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، كشفت عن خضوع رهف القحطاني بعد الشهرة، لأمور تجميلية طفيفة على مستوى الوجه، حيث لجأت إلى حقن الفيلر للشفاء، لتبدو أكثر جمالاً، وتغير مظهر الابتسامة، وأطلت بعمر أصغر سناً.

وأبان فيديو رهف القحطاني قبل الشهرة، ظهورها بشكل طبيعي، دون تدخل جراحي، حيث اعتمدت على إطلاله عفوية، وكان لهذا الفيديو، انتشار واسع على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

وكسرت مشاهدات المقطع، المليون مشاهدة بعد مرور ساعات قليلة على نشره على “تويتر”، حتى وصل صداه إلى شبكة الـ mbc التي أجرت مداخلة هاتفية مع الأخيرة، لكشف تفاصيل الفيديو العفوي الذي تسبب في شهرتها وتسمية بـ وذ نكهة.

من هي رهف القحطاني

يذكر أن، رهف القحطاني، إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي، سعودية الجنسية، اشتهرت على شبكة السوشيال ميديا، من خلال تداول مقطع عفوي لها. يُتابعها على سناب شات، أكثر من 4.45 مليون متابع، ويتبعها عدد جيد من الأشخاص عبر انستقرام.

وكانت كشفت وذ نكهة، عن عمرها الحقيقي في وقت لاحق، موضحة أن معلومات مغلوطة عدة تناقلت عنها في الفترة الماضية. وأوضحت أن عمرها 23 عاماً، نافية معلومات قد انتشرت في الأوان الأخيرة، تشير بأنها تجاوزت الـ30 عاماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد