دراسة حديثة.. النساء ينجذبون أكثر للرجل صاحب اللحية فما رأيك بهذا؟

توصلت دراسة حديثة أنه في حالة إذا انزعجت المرأة من الكائنات الدقيقة التي تتواجد بالشعر مثل القمل أو البراغيث وغيره، فإن هناك احتمال كبير أن تشعر تجاه الرجل ذو اللحية بعدم الارتياح والجاذبية، وهذا لأنه كلما تشاهده تتذكر شكل تلك الكائنات، فهل انتٍ تشعرين بذلك الأمر أن تحبين الرجل بلحيته؟.

ما هي علامات الرجولة القوية؟

يرتبط الرجال بأي شيء يتعلق بهرمون التستوستيرون، مثل طول القامة والتمتع بالعضلات المفتولة وشعر الوجه الكثيف والفك العريض وغيرها من الأمور الأخرى.

واوضحت دراسة بحثية قد جرت في عام 2013، عن الكمية المناسبة للشعر التي تعتبرها الإناث أكثر جاذبية بالرجل، حيث أثبتت أن النساء يملون أكثر ناحية الرجل صاحب الشعر الكثيف بالوجه.

أما عن وجوه الذكور الشائكة التي تنمو بعد الحلاقة، أو الوجوه ذات الحلاقة النظيفة تعتبر أقل جاذبية للنساء.

وفي تلك الدراسة التي تم نشرها في مجلة “Royal Society Open Science”، صنفت الوجوه التي تتمتع بالمظهر الذكوري وأصحاب اللحية بأنهم الاكثر جاذبية للنساء عن هؤلاء أصحاب الوجه من دون لحية، وبالفعل هذا قد أثبت بغض النظر عن مدة العلاقة سوءاً كانت طويلة الأمد ام قصيرة.

وعلى الجانب الآخر، عند وضع الاشمئزاز تجاه المخلوقات الطفيلية في تلك الدراسة، تغيرت الأمور تماماً، حيث أعرب نسبة من النساء عن شعورهم بالاشمئزاز الشديد لتلك الكائنات ومسببات الأمراض، وقالوا إنه في حالة اكتشاف هذا بالرجل فإنه يعتبر ليس جذاباً لهم على الإطلاق.

والسؤال الآن لكي عزيزتي، هل تفضلين أو تنجذبين للرجل صاحب اللحية الكثيفة والشكل الذكوري أم العكس؟.

اتركي لنا تعليقك أسفل الظهر المقالة، وأخبرينا برأيك حول تلك الدراسة وهل هي صحيحة أم لا؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نعم وهذا هدى محمدي نعتز بهاعفا اللحى

    1. أيمن مجدي حسني يقول

      نشكرك على مشاركتك

    2. أيمن مجدي حسني يقول

      نشكر على مشاركتك ☺️