حامل ولا مرض؟.. سر ظهور شيرين رضا ببطن منتفخ بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أثارت الفنانة شيرين رضا، خالة من القلق والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وحالة من القلق من جمهورها والمحبين بعد ظهورها ببطن منتفخ في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية، حيث ذهب البعض أنها تعاني من مرض أو تخفي حملها وذلك بعد أن تم تداول صورها بكثرة على مواقع السوشيال ميديا.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين رضا، حقيقة ما تم تداوله والتي وصفتها بالشائعات التي ليس لها أساس من الصحة، حيث أكدت أن الأزمة في المصور الذي التقط الصورة من زاوية خاطئة جعلتها تبدو وكأن بطنها منتفخ، ونفي تماما أنباء حملها أو أن تكون مريضة بأي مرض سبب لها الانتفاخ المزعوم.

وطالبت المصادر المقربة من الفنانة، بعدم تداول الشائعات التي تأثر سلبا على حياة وأسرة الفنانة من الناحية النفسية والعملية، وفي حالة تعرضها لأي جديد في صحتها سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

حقيقة مرض أو حمل شيرين رضا بعد الصور الأخيرة

آخر أعمال شيرين رضا
على جانب آخر، قدمت الفنانة شيرين رضا الكثير من الأعمال الفنية التي تركت وحققت نجاحا كبيرا في الوسط الفني، مثل فيلم تحت تهديد السلاح وذلك بالتعاون مع الكثير من الفنانين مثل الفان حسن الرداد، وبيومي فؤاد، والفنان عمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة مؤخرا في مسلسل باسم شغل في العال والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عدد كبير من الفنانين مثل الفنانة فيفي عبده وبسنت النبراوي ومحمد رضوان وفريد النقراشي وساندي مراد وغيرهم من الفنانين ومن إخراج مرقص عادل وتأليف حسين مصطفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد