تزامنًا مع أزمتها الصحية.. محاولة قتل الفنانة غادة عادل في أحدث أعمالها الفنية

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل منورة بأهلها التي عرضتها منصة “شاهد vip” حالة فنية مثيرة تصادفت مع واقع حقيقي حدث للفنانة غادة عادل، حيث ظهرت الفنانة في الحلقة الثالثة من المسلسل وهي تُنقل إلى المستشفى بعد محاولة قتلها، لكن في الواقع نقلت بالفعل إلى المستشفى بسبب تعرضها لوعكة صحية تحدثت بعد ذلك عن تفاصيلها كاملة.

غادة عادل

 

تفاصيل الحالة الصحية الطارئة لـ غادل عادل

ونقلت الفنانة غادة عادل إلى أحد المستشفيات عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث طلب أبنائها من متابعيها ومحبيها الدعاء لها، حيث صرحت بعدها بأنها أصيبت بتسمم في الدم وحرقان في المثانة قبل أن تتعافى مجددًا بعد إجراء اللازم لها في المستشفى.

الفنانة غادة عادل
غادة عادل

 

وقدمت شكرها لكل من سأل عليها أو دعا لها في تلك الظروف، مبينةً أنها ترفض دائمًا تداول معلومات عنها على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها خرجت من حالتها الصحية الصعبة هذه المرة بعد دعاء الناس لها ووقوفهم إلى جانبها.

 

تفاصيل الحلقة الثالثة من منورة بأهلها

وتزامنت الحالة الصحية الطارئة للفنانة غادة عادل مع عرض الحلقة الثالثة من مسلسل منورة بأهلها والتي ظهرت فيها وهي في المستشفى عقب تعرضها لمحاولة قتل، حيث يشارك في بطولة المسلسل ليلي علوي وأحمد صلاح السعدني وسلوى خطاب وناهد السباعي، وكذلك باسم سمرة ورانيا يوسف كضيفة شرف به.

الفنانة غادة عادل
غادة عادل

 

وحاولت عصابة قتل عليا وهي غادة عادل بالمسلسل خلال الحلقة الثالثة، إلا أن مهاب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم نجح في إنقاذها ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى، قبل أن تتواصل أحداث المسلسل الذي يحظى حتى الآن بمتابعة مقبولة من محبي الدراما المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد