بعد نجاح الجزء الأول.. مسلسل “رمضان كريم 2” يعرض خلال الشهر الكريم 2023

أعلن صناع المسلسل الدرامي المصري “رمضان كريم”، عرض الجزء الثاني منه خلال شهر رمضان المقبل 2023، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه، حيث نال العمل شهرة واسعة ونسب مشاهدة عالية في رمضان عام 2017، بسبب أحداثه الواقعية اليومية للأسر المصرية حيث يتناول مجموعة من قصص العائلات في حارة شعبية وعادتهم خلال شهر رمضان المبارك.

أبطال مسلسل “رمضان كريم2 ” المقبل

ويأتي مسلسل رمضان كريم 2023 من تأليف أحمد عبد الله وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني (أحمد السبكي)، وإخراج سامح عبد العزيز، ليكون أبطال هذا الجزء من المسلسل هم: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن (ويزو)، برلنتي فؤاد، إنعام سالوسة، سلوى خطاب.

أبطال اعتذروا عن مسلسل “رمضان كريم 2”

وشهد هذا الجزء من مسلسل رمضان كريم 2023 غياب بعض الفنانين لعدة أسباب أولهم الموت ومنهم: الفنان محمود الجندي، والفنانة أحلام الجريتلي، وثانيهم ارتباطهم بأعمال أخرى وهم: روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ محمد محمود.

قصة مسلسل “رمضان كريم 2”

ويتناول أحداث الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة لعدة أسر مصرية وهي قضية الثانوية العامة، والتوتر والخوف الذي تشعر به الأسر المصرية، وتوضح كيفية تعاملهم مع هذه القضية، وكذلك عادات الأسر في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم مع تسليط الضوء على العادات السلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد