العقرب والثور على رأسهم .. أصحاب هذه الأبراج ينعمون دائماً بعلاقات زواج سعيدة وطويلة

فى أيام الخطوبة ووقت الزفاف يقطع الناس على أنفسهم عهوداً بالأستمرار في دعم بعضهم البعض في جميع الأوقات الحلوة والمرة، إلا أن هذه الوعود لا تدوم طويلاً. كثير منهم ينفصلون وتنتهى علاقتهم بعد فترة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأبراج التي يحدث لها هذا أقل بكثير من غيرها، وربما ينعمون دائماً بعلاقات زواج سعيدة وطويلة.

برج العقرب

يعانى من قلق الانفصال والخوف من أنه ليس كائن ودود بما يكفي للأرتباط بشخص آخر،وهو ما يجعلهم يظهرون سلوكًا غيورًا وحب امتلاك للشريك،  لذلك يكون هناك اهتمام زائد بشركاءهم في بعض الأحيان. علاوة على ذلك، فإن العقرب على استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود من أجل الزواج ممن يحب، إنهم حريصون على إظهار كل ما لديهم من صفات جيدة للشريك وتحمل أي تحد. هذا يجعلهم دائماً الشركاء المثاليين لمدى الحياة في علاقات الإرتباط والزواج.

برج الثور

لا يريد الأشخاص من أصحاب برج الثور أن يحتاج شريكهم إلى أي شيء. إنهم طيبون وصبورون وسيبذلون جهودًا كبيرة لإنجاح زواجهم. مثل العقرب، فإنهم يقدرون التضحية والإخلاص “حتى يفرقنا الموت”. إنهم مليئون بالشغف وسيقدمون لشريكهم كل ما لديهم خلال كل سنوات الزواج. ومع ذلك، يمكن أن تكون أيضًا شخصياتهم عنيدة ومعقدة، لذلك لن يكون الزواج دائمًا بدون تحديات. لكن في النهاية، يؤدي ذلك إلى سعادة دائمة.

برج السرطان

هم أشخاص يقدسون الحياة العائلية ويضعون أسرهم دائمًا في المقام الأول. إنه شيء حلموا به منذ صغرهم، لذا فهم يدافعون عنه بكل قوتهم. علاوة على ذلك، فهم لطيفون وطيبون القلب ومهتمون بالأخرين. إنهم لا يخجلون من المشاكل الزوجية ويبذلون دائمًا جهدًا للاستمتاع بالحياة العائلية. في بعض الأحيان يميلون إلى إنكار ذاتهم ويحتاجون إلى من يهتم بهم ويحتويهم. ومع ذلك، غالبًا ما ينجحون في إيجاد التوازن مرة أخرى، لذلك سيستمر الزواج.

برج العذراء

يعتبر الأشخاص أصحاب برج العذراء أن سعادة شريكهم وأطفالهم أهم شيء. إنهم يشعرون بالحزن من كل وقت مضى وهم بدون أسرهم، يثقون في شريكهم تمامًا. العذراء يجعل من علاقة الزواج علاقة من الاحترام المتبادل. ومع ذلك، يمكن أن تدفعه مثاليته إلى انتقاد الأخر، ويمكن أن يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى بعض المشكلات لكنها تبقى دائماً على هامش علاقة الزواج الراسخة.

برج الميزان

تدور حياتهم كلها حول الحب. منذ سن مبكرة يبحثون عن شريك مناسب. إنهم يشعرون بالقلق عندما يكونون بمفردهم، وعندما يجدون شريكًا، فهم ملتزمون ومخلصون له تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، فالميزان لديه دائماً ملكات خاصة لحل المشكلات. لديهم أيضًا ميزة هامة وهي الوضوح، فهم يضعون دائمًا احتياجاتهم الخاصة أولاً. من ناحية أخرى، بمجرد العثور على شخص ما، لن يكون مستعدًا أبدًا للتخلي عنه وسيقاتل من أجل الحفاظ على زواج طويل الأمد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد