أفكار واقتراحات رائعة لهدايا عيد الام بأسعار مناسبة في حدود 80 – 100 جنيه

يبحث الكثير من المتسوقين اليوم السبت الموافق 20 مارس عن الهدايا لملائمة لمناسبة عيد الأم الذي يحتفل به الملايين غداً في مصر والوطن العربي، ويحتار الكثير من الناس في الاختيار ما بين الهدايا المختلفة المقترحة لمناسبة عيد الأم.

وعيد الأم هو مناسبة سنوية يحتفل بها الملايين من الناس حول العالم وتقام في الواحد والعشرين من مارس في الوطن العربي وتختلف باختلاف البقعة الجغرافية للناس حول العالم، ويحتفل الأمريكيين بالمناسبة في التاسع من مايو بينما يحتفل بها الانجليز بها في الرابع عشر من مارس.

يمكنك الاختيار من بين الهدايا التالية والتي تتراوح اسعارها بين 70 – 100 جنيهاً:

  • برفان:

تتراوح أسعار البرفانات بين 50 – 150 جنيها للعبوة، ويمكنك الحصول على برفان مميز بسعر رخيص من أي متجر الكتروني مثل سوق دوت كوم أو أوليكس أو أمازون.

  • طقم أواني:

يمكنك الحصول على طقم أواني مميز وبسعر رخيص من أي متجر للعدة المنزلية أو أي متجر الكتروني على الانترنت، وتتراوح أسعار الأواني المنزلية بين 100 – 250 جنيهاً.

  • كعكة مزينة:

يمكنك أيضاً شراء كعكة مزينة بالكريمة والفاكهة لوالدتك في عيد الأم ومشاركتها معها وذلك لتعزيز الأجواء الأسرية في المنزل، ويمكن لهذه الهدية بالذات أن يكون أكثر تعبيراً من الأخريات.

  • صورة تجمعك بوالدتك:

يكمن لهذه الهدية أن تكون ذات معنى ومغزى كبيرين بالنسبة لوالدتك، ويمكنك تصميم الصورة وتزيينها بإطار مميز وتعليقها في أحد حوائط المنزل لتطفي على المنزل طابعاً خاصاً، ولن يكلفك تأطير الصورة وبروزتها أكثر من 100 أو 80 جنيهاً.

  • ساعة خشب:

يمكنك اهداء والدتك ساعة حائط خشبية مميزة لتعليقها في المنزل، ولن تكلفك هذه الهدية أكثر من 100 جنيه.

ولا يعتبر سعر الهدية مهماً بقدر ما كانت الهدية التي ستعطيها لوالدتك معبرة وجميلة، ويكفي أن تعطي والدتك أي هدية وليس بالضرورة أن تكون غالية الثمن، ولا تنس أن تقول والدتك بعض الكلام اللطيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد