“أربطي شعرك ديل حصان وإلبسي بنطلون قماش” أفكار تنسيق حذاء الكروكس مع إطلالة مميزة

 

 

قد يرى الكثيرون بأن حذاء الكروكس غير مناسب لهم، وأنه يبدو كل منهم كالطفل الصغير الذي يرتدي حذاء والده، وبالتالي يرفض العديد من الأشخاص ارتداء حذاء الكروكس، رغم أنه يوفر الراحة لأقدامنا بدلاً من ارتداء الأحذية الضيقة طوال اليوم..

 

ولهذا سنقدم عدة نصائح للشباب والبنات، وأفكار عملية لتنسيق حذاء الكروكس مع إطلالة عصرية مميزة.

 

لا ترتدي البنطلون الجينز

يوصي خبراء الموضة، بعد ارتداء الملابس الفورمال عند ارتداء حذاء الكروكس، ويفضل ارتداء بنطال قماش بتصميم ضيق أو مستقيم، أو تلك البناطيل التي تتميز بتصميم فضفاض.

في حال كنت ترغب في ارتداء البنطال الجينز، يفضل أن ترتدي تصميم مستقيم أو ضيق فقط، فالبنطال الواسع والفضفاض سوف يعرض مظهرك للفوضى كما أنه مزعج مع ارتداء الكروكس.

 

الكروكس أفضل خيار مع الشورت

يعتمد العديد من الناس الشورت، كزي مناسب للأجواء الصيفية الحارة، وهنا قد يكون حذاء الكروكس هو أفضل خيار، كما يمكن للفتايات تنسيق الكروكس مع التنانير القصيرة، أو الفساتين القطنية القصيرة.

ولكي لا تبدين كالطفلة المزعجة وقت ارتداء الكروكس، عليكي بإبراز حجم رأسك، ويمكن اعتماد تسريحة “ذيل الحصان” لكي تعطي تناسق مع حجم الحذاء، أو يمكن ارتداء قبعة لإحداث توازن في الأحجام.

 

تنسيق الألوان (الكروكس والأزياء)

كباقي كماليات إطلالتك، سواء كنت رجل أو امرأة، عليكما التاكد من أن لون الحذاء الكروكس يتناسب مع باقي الإطلالة، أو أن تكون الألوان غير منفرة للعين، لكي لا يبدو وكأنكما في حالة من الفوضى.

وبالطبع، ينصح خبراء الموضة عدم ارتداء حذاء الكروكس مع الأزياء الرسمية، فالحذاء هو للعطلات الصيفية والخروجات النهارية، والأماكن التي لا تتطلب الرسميات.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد