🎁 هدايا عيد الأم 2018

عيد الأم من الأيام التي تفرح بها كل الأمهات بإعتباره من أبرز المناسبات الخاصة بالأم والتي تعترف بفضلها ومدى تقدير الأبناء لأمهم بالإضافة مدي سعادتهم بوجودها حيث يقدم فيه الأبناء العديد من للهدايا والأشياء الثمينة وذلك تعبيرا عن إمتنانهم لوجودها في حياتهم لذلك سوف نقدم لك/لكي عزيزي القارئ مجموعة من الأفكار التي تساعدك على إختيار هدية مناسبة.
-إذا كانت الأم تعمل في مكتب فننصحك بالبحث عن هدايا تناسب طبيعة حياتها العملية في عيد الأم مثل هاتف جوال، لأنها تبفي في الخارج طويلا أو قلم مكتبي فاخر، ماكينة قهوة، حقيبة جميلة، نظارات شمسية، ساعة يد مناسبة لها.
-إذا كانت الأم ربة منزل فهي سوف تسعد عندما نقدم لها هدايا في تلك المناسبة تساعدها في أعمال المنزل مثل(غسالة أطباق، مكنسة كهربائية أو عجانة كهربائية إذا كانت تحب التفنن في عمل الفطائر والمعجنات.
-أيضا يمكنك تقديم لها أشياء غير تقليدية(باقة مميزة من الزهور، حذاء جميل، طقم ملابس متناسب، عطور مميزة أو عمل كب كيك لها في صباح عيد الأم،
تحضير فطور خصيصا لها، عمل كيك مع كتابة عبارات رقيقة عليه مثل أنتي سعادتنا، نحبك أمي، أنتي نور حياتنا.. .وهناك الكثير من العبارات الجميلة، بالإضافة أيضا يمكنك تقديم لها مجموعة كاملة لعناية البشرة
أو مجموعة من الإكسسوارات الآنيقة، أقراط من الذهب، زجاجة عطر فاخرة، جاكت أنيق مناسب لفصل الربيع.
-إذا كانت الأم عملية وتحب التكنولوجيا فيمكنك تقديم لها جهاز لاب توب أو أو هاتف أيفون جديد، ميدالية فضية.

صور عيد الام 2018



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.