وصفه مذهلة لتنعيم الشعر بمكونات من مطبخك

تنعيم الشعر الذي يسعى اليه الكثيرين، بعد أن أصبحت مشاكل الشعر من الأشياء التي تزعج كل فتاة وسيدة، ونجد ألاف الفتيات والسيدات يلجأون إلى عيادات الأمراض الجلدية، وإلى مراكز التجميل المختلفة بحثا عن حل جذرى لمشاكل شعرهم، ويلجأ البعض إلى عمل كرياتين أو بروتين لشعرهم، وبالرغم من النتائج المبهرة التي يمكن أن تتحقق، الا أنه سرعان ما يكتشفوا أن مثل هذه الأشياء قد تسبب تلف للشعر وعودة للوراء أكثر. وتبقى الوصفات الطبيعية والزيوت والأعشاب هى أفضل شىء وأقلهم تكلفة في اصلاح عيوب الشعر وفي زيادة تنعيمه. حاصة وأن عمليات فرد الشعر تتكلف المئات وربما تتكلغ ألاف الجنيهات وقد يتلف الشعر أكر بعد كل هذه العمليات.

وصفة لكيراتين طبيعي للشعر من مطبخك

اقرا ايضا طريقة فعالة لمنع تساقط الشعر نهائيا

اقوى وصفه رجيم طبيعيه لتخسيس الوزن 7 كيلو في شهر

وصفة رائعة أثبتت فاعليتها في تنعيم الشعر ولن تكلفك شىء

ونحن هنا  في موقع نجوم مصرية نقدم لكم كل جديد ورائع في تنعيم وتطويل الشعر ومعنا لكم وصفة جبارة كل مكوناتها موجودة في أى منزل

المكونات: كوب زبادى كبير في حالة إذا كان الشعر طويل وكثيف، ونصف كوب في حالة ما إذا كان الشعر أقل، ونضيف ملعقة نشا  إلى كوب الزبادى ونقلبه جيدا ثم نضيف ملعقة عسل نحل من أى نوع، ثم نقوم بمزج كل المكونات معبعض وبعد نضعها على الشعر ونلف الشعر جيدا، وننتظر ساعتين وبعد ذلك نغسل الشعر جبدا بالشامبو، ونكرر هذه الوصفة حوالى  مرتين في الاسبوع وسنشاهد خلال شعر تغير كبير في الشعر.