وصفة معجزة لتفتيح المناطق الحساسة بدون اى تكاليف


جميع السيدات همهم الاكبر ان تكون لديهم احد المشاكل البسيطة فى جسدهم او شعرهم فالجمال بالنسبة للسيدات جزء مهم جدا لا يمكنها الاستغناء عنه أبداً وهذا هو طبع المرأة منذ قديم الازل انها تحب دوما الاعتناء بنفسها وبجسدها ومن اكثر المشاكل التى تشغل تفكير السيدات هي مشكلة اسمرار المناطق الحساسة يزعجها كثيرا هذا الشئ ودائما ما تبحث عن الحلول لتلافى المشكلة وعلاجها ولكنها فى الاغلب تكون على عجلة من امرها وفى حالة تسرع مما يجعلها تلجأ لكثير من الطرق الخاطئة وهى شراء الكريمات واعداد الوصفات مجهولة المصدر وغيرها من الطرق.

الطريقة الصحيحة لتفتيح المناطق الحساسة :

عليكى دائما اختيار الطريق الصحيح حتى تحصلى على افضل النتائج والطريق ا لصحيح فى هذه الحالة هو معرفة الاسباب التى جعلت الاسمرار يتواجد بالاماكن الحساسة ثم بعدها تلجئين للوصفات الطبيعية التى لا تضر جسدك وتفيده بكل تأكيد وايضا لا تكلفك مبالغ كبيرة .

أسباب اسمرار الاماكن الحساسة لديكى :

  • استخدامك للزيوت المعطرة بكثرة، وكذلك استخدام كريمات الترطيب والبودرة، فهي تعمل على غلق المسام في بشرة الأعضاء الحساسة وبالتالي تسبب اسمرارها.
  • اهمالك لنظافتك الشخصية وعدم ازالتك للشعر الموجود بتلك الاماكن بصفة دورية ،وعدم الاهتمام بغسل المنطقة الحساسة في فترات الدورة الشهرية، وعدم تغيير الفوطة الصحية خلال فترات قصيرة.
  • كذلك استخدامك لكريمات المزيلة للعرق فى منطقة تحت الذراع “الابط” التى تمنع الجسم من التعرق هي اكبر المشاكل ايضاُ علاوة على ذلك تتسبب فى امراض خطيرة .
  • ازالتك لشعر المناطق بالشفرات وكريمات ازالة الشعر عامل كبير لتلك المشكلة عليكى استخدام الشمع او السكر لازالة الشعر .

طريقة تفتيح المناطق الحساسة بوصفة طبيعية:

المكونات:

النشا

قليل من الليمون او المياه

طريقة تحضير الوصفة والعلاج بها :

كل ما عليكى فعله عزيزتى هو تمرير الليمون على المنطقة المصابة بالاسمرار ولا تقلقي ستشعرين بوخز وحرارة من الليمون قليلة ولكنها سرعان ما تزول ولكن اذا حدث تهيج واحمرار شديد فى الجلد استبدليه بالماء كما هو موضح بالفيديو ثم انثرى النشا على المنطقة المبللة بالليمون واتركيها حتى تجف تماما تستغرق وقت حتى نصف ساعة او اكثر بعدها قومى بفركها جيداً.

كررى الامر ثلاثة مرات فى الاسبوع وستلاحظين الفرق من اول اسبوع تغيير ملحوظ جدا.

شاهدى الفيديو لتعرفى اكثر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.