بالفيديو .. أفضل وصفة منزلية لعلاج تساقط الشعر وإطالته وعلاج الصلع خطوة بخطوة


يجري البعض وراء وصفة لتطويل الشعر في يوم واحد فبعض النساء والرجال أيضًا يعانون من تساقط الشعر ووجود بقع صلع على رؤوسهم بسبب العديد من الأسباب منها الضغوط النفسية والمشاكل الزوجية والمشاكل الصحية وكذلك عدم الاهتمام بالتغذية السليمة لذلك بحثنا كموقع “نجوم مصرية ” للوصول لأفضل وصفة منزلية لعلاج تساقط الشعر وإطالته، وعلاج الصلع خطوة بخطوة مجربة ومأخوذة من موقع ” ماي هيلثي لايف فيجن ” الشهير والآن إليكم الوصفة.

وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا

مكونات وصفة علاج تساقط الشعر: أولًا: البصل ( البصل المنزلي العادي ) وهذ يمكن أن تشتريه من محل الخضار والفاكهة بكل سهولة، ثانيًا: الزنجبيل ( وهو موجود عند العطار ) وسعره رخيص الثمن ولا يحتاج إلى الكثير من الأموال، ثالثًا: الثوم ( وهو موجود عند بائع الخضار العادي) أو بائع الخضار والفاكهة.

طريقة عمل وصفه لتطويل الشعر

أولًا : أحضري بصلة واحدة وثلاث فصوص من الثوم وقطعة صغيرة من الزنجبيل.

ثانيًا: قومي بسحقهم باستخدام الخلاط لتصبح عجينة.

ثالثًا: ضعي الخليط أو العجينة على المناطق المصابة بالصلع لمدة عشرون دقيقة على الأكثر ولو استطعتي تركها فترة أطول افعلي كما في الفيديو الإنجليزي الذي أمامكِ.

رابعًا: اغسلي شعركِ باستخدام الشامبوي وضعي بعض قطرات الليمون عليه وسترين مفعوله خلال أسبوعين فقط إن شاء الله.

ويمكن استخدام بعض الزيوت بعد الخليط للتخلص من رائحة الثوم منها زيت الكافور مع قليل من الليمون وكوب من المائ واشطفيه شطفًا جيدًا، ويمكن استخدامه وأنتِ حامل ولن يكون هناك أي مشاكل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.