وصفة طبيعية لـ”نضارة البشرة”.. طريقة عمل ماسك الفاكهة الاستوائية وعلاج “تجاعيد أسفل العينين”


** تجاعيد البشرة وخاصاً منطقة العينين مشكلة كبيرة تؤرق الكثير وأصبحت تقلق الشباب، حيث تتميز منطقة الجلد حول وأسفل العينين عن بقية مناطق بشرة الوجه بأنها حساسة للغاية وأكثر نعومة وأقل رطوبة، فضلاً عن أن خلاياها تتجدد ببطء شديد مما يؤثر على حيويتها فتصاب بالتجاعيد المبكرة وظهور الخطوط الدقيقة أسرع من غيرها.

علاج هذه المشكلة بسيط بهذه الوصفة الممتازة والتي تضمن التغلب عليها، وتقاوم ظهور أى تجاعيد جديدة، ويمكنك التعود على هذه الوصفة وجعلها روتيناً ثابتاً ضمن برامج العناية الخاصة بك، كما يمكنك تطبيقها حول مناطق الفم وبشرة الرقبة بكل أمان.

وصفة “الفاكهة والخميرة”:

نقوم بتقشير قطع فاكهة البابايا ونضيف إليها شرائح صغيرة من الأناناس، والخميرة، وعصير الخيار، ثم نضيف قليل من مسحوق دقيق الشوفان للتجانس.

بعدها نخلط جيداً مع إضافة القليل من الماء الدافىء بالتدريج حتى نحصل على عجينة متماسكة نتركها داخل إناء مغطى لمدة ربع ساعة، أو حتى بداية التخمر، ثم نقوم بفردها بحرص حول العينين مع التركيز على مناطق التجاعيد، ويمكن تطبيق الماسك على كامل الوجه فهو مفيد جداً.

يعتبر هذا الماسك الممتاز والغني بالفاكهة الاستوائية أنه يغذى البشرة جداً، ويقاوم ظهور التجاعيد، فهو يحتوى على أنزيمات حيوية تعيد الخلايا وتقوية جدرانها..

بانتظار تعليقك، وللمزيد والجديد تابعونا.

للمزيد:

علاج تجاعيد حول وأسفل العينين وتغذية البشرة ومكافحة الشيخوخة مع فوائد وصفة العسل الطبيعية من المطبخ

تعرف على فوائد غسول الكافور لعلاج حب الشاب.. طريقة سهلة من المطبخ لعمل غسول طبيعي للبشرة والوجه

وصفة طبيعية من المطبخ لعلاج تجاعيد تحت العينين.. تعرف على الأسباب وطريقة العلاج البسيطة

وصفات سريعة لتفتيح اسمرار وانتفاخ العينين طبيعياً.. طرق ونصائح العناية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.