وصفة سحرية وفعالة بديلة للبرايمر وغير مكلفة

مما لأشك فيه أننا كسيدات وفتيات نعشق التجميل والمكياج لأنة وسيلة جيدة وفعالة لإظهار جمالنا، وبتطهر صيحات جديدة كل يوم في المكياج مثل احمر الشفاه وظلال للعيون واحمر للخدود وماسكات للوجه وكريم أساس وهاى ﻻيت للوجه، وبلا شك نعشق هذه الأشياء وﻻكن يجب أن تكون غير مكلفة وفعالة في نفس الوقت، وظهر في الآونة شئ اسمه برايمر فيما معناه مثبت للمكياج قبل وضع المكياج ومكلف جداً قد يصل إلى 3000 أو 2000 انه باهظ الثمن على بعض السيدات والفتيات احب أن أقول لكم على وصفة غير مكلفة وفعالة وسحرية بديلة للبرايمر.

بديل البرايمر

وصفه بديل البرايمر السحرية والفعالة بدون تكاليف:-

يتكون بديل البرايمر من بعض المواد الغير مكلفة ومن الممكن شرائها من الصيدلية أو العطار بسهولة وتكلف في حدود الـ15 أو 20جنية، نعم هي غير مكلفة وسوف تندهشوا من فعالية هذه الوصفة السحرية المدهشة البديلة للبرايمر وتطبيقها سهل وسريع وبسيط جداً وهي وهمية بالفعل.

مكونات بديل البرايمر :-

  • زجاجه جل صبار.
  • زجاجه من ماء الورد.
  • زجاجه فارغه ذات غطاء رشاش.
  • قطعه من القطن.

وصفة سحرية وفعالة بديلة للبرايمر وغير مكلفة 1 18/4/2018 - 6:41 ص

طريقه تطبيق بديل البرايمر على الوجه :-

تطبيق بديل للبرايمر على الوجه وعلى الكفين أيضا: 

  1. نخلط زجاجة ماء الورد وزجاجة جيل الصبار مع بعض.
  2. أن يكون لديكي زجاجة بها على الرأس رشاش لكى توزعي جيل الصبار وماء الورد.
  3. نرش قليل من هذه المادة على قطنة نظيفة جدا.
  4. توزعي بديل البرايمر على الوجه بلطف وعناية وتنتظر5دقائق حتى تتشرب البشرة هذه المادة الفعالة.
  5. بعد ما ما تضعي هذه المكونات على الوجه وتنظري 5 دقائق يمكنك وضع المكياج وسوف ترى وتندهشي من هذه المكونات الرائعة والفعالة البديلة للبرايمر.

وصفة سحرية وفعالة بديلة للبرايمر وغير مكلفة 2 18/4/2018 - 6:41 ص

وطبعا هذه المكونات يجب أن تكون عند كل سيدة وفتاه بالمنزل لمازا؟ ﻻن فائدة ماء الورد وجيل الصبار يمكنك أن تستخدميهم في أغراض اخزي مثل أن تضعي ماء الورد قبل النوم على قطنة وتوزعيها جيدا على الوجه وسوف تستيقظي تجدى بشرتك ناعمة ومنعشة ومشرقة ولا يوجد بها أي شوائب، أما عن جيل الصبار يمكنك تضعيه على شعرك مرة أسبوعيا وسوف تجدى شعرك كثيفا وناعما مثل الحرير أن شاء الله. هذه المكونات الطبعية أفضل بكثير من المواد التي يضعوا فيها كيماويات مضرة للبشرة وللشعر وللجسم أيضا فلا يمكنك الاستغناء عن ماء الورد وجيل الصبار، فوائدهم هائلة جداً وفعالة أيضا لا تستخدموا مواد على البشرة والشعر والجسم لا تعرفوها، ﻻن يمكن أن تكون العواقب وخيمة لأقدر الله حافظوا على بشرتكم وعلى جسمكم جيدا لأنها نعمة من الله سبحانه وتعالى، ويجب أن تستخدموا المواد الطبعية لأنها أكثر إفادة للبشرة وللشعر والجسم أن شاء الله، لا تنتظروا كثيرا واستخدموا بديل البرايمر الهائل والفعال والمدهشة والسحرية أيضا وسوف تجدوا النتيجة المدهشة على بشرتكم أن شاء الله.