وصفة سحرية من ثلاث مكونات فقط لتسريع نمو الشعر ومنع تساقطه

هناك الكثير من العلاجات التي تسرع من نمو الشعر بسرعة وتغذي شعرك وتمنع تساقطه، ولكنها في الحقيقة مكلفة للغاية وغالبا ما تكون غير فعالة، نقدم لك هذه الوصفة السحرية طبيعية مئة في المئة وتتكون من ثلاث مكونات فقط متوفرة في جميع المنازل، و التي من شأنها تعزيز نمو شعرك وتحسينه ومنع تساقطه !

وصفة سحرية من ثلاث مكونات فقط لتسريع نمو الشعر ومنع تساقطه 1 23/3/2016 - 1:37 م

 
نحن في العادة نفقد 50-100 شعرة في اليوم وهذا أمر طبيعي، إذا كنت بصحة جيدة وتحرص على تناول أطعمة تحتوي على مواد مغذية، فلا داعي للقلق بحيث سوف تنمو هذه الشعيرات مجددا، لكن إذا كنت تفقد أزيد من 100 شعرة في اليوم وتلاحظ ظهور بقع صلعاء في رأسك فهذا يدعو للقلق، لهذا نقترح عليك هذا العلاج الطبيعي الذي سوف يسرع من نمو الشعر مرة أخرى لديك، لكن مع الحرص على تناول أطعمة مغذية، والذهاب إلى طبيب مختص للتأكد من أن صحتك جيدة.

مكونات الوصفة :

نصفة حبة موز
واحد صفار البيض
ملعقة كبيرة من العسل

طريقة التحضير :

ضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي، وقم بخلط جميع المكونات حتى تحصل على ملمس ناعم، والتي يمكن التلاعب بها بسهولة عن طريق يديك.

 
طريقة الاستعمال :

قم بتطبيق هذا العلاج على البقع الصلعاء في رأسك، وترك الوصفة لبضع ساعات، يجب أن تشعر بحرارة في المنطقة، وهذا يدل على أن العلاج يعمل بشكل جيد، بعد بضع ساعات، قم بغسل شعرك بطريقة المعتادة.

ومن أجل الحصول على نتيجة أسرع، يجب تطبيق العلاج مرة واحدة في الأسبوع.

مقالات قد تعجبك :

إزالة الشعر تحت الإبط بدون ألم في دقيقتين فقط!

وصفات طبيعية لإزالة الشعر من الوجه إلى الأبد

اكتشفي أفضل خلطة طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه نهائياً دون أن ينمو مرة أخرى!

وصفة طبيعية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه بشكل نهائي في 4 أسابيع فقط

وصفات طبيعية لإزالة الشعر نهائياً من المناطق الحساسة بدون ألم