وصفة سحرية للحصول على شعر ناعم في أقل من ثلاثة أشهر

هل تُريدي الحصول على شعر ناعم كالحرير؟ الآن تستطيعين وبكل سهولة الحصول على شعر ناعم وتتخلصين من تجاعيد الشعر أو الشعر الهايش أو أيضًا الشعر الخشن، فالمرأة عنوان جمالها دائمًا يكمن في شعرها، ومنذ نعومة أظافر البنات وهن يرغبن في الحصول على شعر طويل كالحرير، ولذلك سوف نقدم لكم وصفة سحرية للحصول على شعر ناعم في أقرب وقت.

وصفة سحرية للحصول على شعر ناعم في أقل من ثلاثة أشهر 1 17/11/2019 - 3:12 ص

وصفة سحرية للحصول على شعر ناعم

من أهم الأشياء التي تجعلك تحصلين على شعر ناعم هو عمل حمام كريم للشعر مرتين في الأسبوع، أو على الأقل مرة واحدة فقط في الأسبوع، والمرة الثانية تقومين بعمل حمام زيت مكون من الزيوت التالية:

  • كمية مناسبة من جوز الهند.
  • كمية مناسبة من زيت الخروع.
  • كمية مناسبة من زيت الزيتون.
  • كمية مناسبة من زيت الجرجير.

فهذه الزيوت تعمل على تقوية بصيلات الشعر، كما أنها تعمل على إعطائك ملمس شعر كالحرير، ولا بد من المواظبة على هذه الخطة لأكثر من ثلاث أشهر حتى تحصلين على نتيجة إيجابية جيدة.

وصفة للتخلص من الشعر الهايش

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في الحصول على شعر ناعم، ومن بين تلك الوصفات هي وصفة البيض مع عصير الجرجير، فيتم خلطهم مع بعضهم البعض، ووضعهما على الشعر لمدة لا تزيد عن ثلث ساعة، ومن ثم غسل الشعر بماء فاتر فقط.

وهكذا نكون قد قدمنا لك أفضل وصفة سحرية للحصول على شعر ناعم في أقرب وقت، فبعد اليوم تستطيعين نسيان الشعر العايش المجهد إلى الأبد.