وصفة سحرية للتخلص من الرؤوس السوداء نهائيًا في أسبوع واحد


كثيرًا من الناس يواجهون مشكلة ظهور البثور السوداء أو ما تعرف بالرؤوس السوداء في البشرة ،واشخاصًا كثيرون جربوا أمورًا كثيرة مثل استعمال أدوات التجميل للفتيات لكي تغطي على هذا المظهر ولكن كل هذة الامور لم تعد بفائدة، واليوم نقدم لكم طريقة سحرية مذهلة تجعلك تتخلص من الرؤوس السوداء في وقت قصير جدًا وعليك بالتجربة، قاموا بعض الأشخاص باستعمال بيكربونات الصوديوم في علاج الرؤوس السوداء اكتشفوا انها رائعة مذهلة فأنها تزيلها تمامًا وتعطى البشرة نقاء واشراقة جميلة.

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء

طريقة الاستعمال:- ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم

  • اغسلي وجهك جيدا عدة مرات بالماء الساخن ويفضل عمل حمام بخار لتوسيع المسام عن طريق وضع وعاء به ماء على النار حتى يغلى ثم هدئي النار واحضرى منشفة وغطى بها رأسك لكى يتغلغل البخار ويفتح المسام ولست بحاجة إلى جهاز بخار خارجي.
  • ثم خذى بيكربونات الصوديوم وضعيها على أماكن الرؤوس السوداء ثم افركي بحركة  دائرية لمدة 30 ثانية ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر.
  • تستعمل هذه الطريقة مرة واحدة في الاسبوع سوف تلاحظي أن وجهك أشرق واختفت الرؤوس السوداء.

*ملحوظة هامة/ لا تتركوا بيكربونات الصوديوم على البشرة أكثر من اللازم فبعد فرك البشرة تغسل جيدًا بالماء وتجنبوا عدم ملامسة بيكربونات الصوديوم لمكان جرح أو بثور مفتوحة بالبشرة وذلك لتفادي التهابات البشرة.

*تستعمل بيكربونات الصوديوم لكل الجسم دون مشاكل عدا أماكن الجروح كما سبق وذكرنا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.