وصفة سحرية للتخلص السريع من الشعر الأبيض

قد يعاني الكثير من الناس من ظاهرة الشعر الأبيض ولن تقتصر هذه الظاهرة على كبار السن فقط بل يعاني منها الشباب أيضاً، ظهور الشعر الأبيض لا يرتبط بسن معين  فهناك الكثير من الأسباب التي تسبب ظهور الشعر الأبيض، حيث تسبب هذه الظاهرة بعض المشاكل النفسية خاصة لصغار السن، ولكن يوجد هناك بعض الطرق لعلاجها وأخفاء الشعر الأبيض قدر الأمكان دون أستخدام الصبغة أو أى مواد كيماوية تؤثر سلباً على الشعر وتضعف بصيلات الشعر وتسبب سقوطه.

وصفة سحرية للتخلص السريع من الشعر الأبيض 1 18/2/2016 - 9:56 م

أسباب ظهور الشعر الأبيض عند صغار السن 

هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض ومنها: المشاكل والضغوط النفسية، وتشكيل الجينات الوراثية هذا سبب أساسي في ظهور الشعر الأبيض، وعدم تناول الوجبات الغذائية السليمة هذا يؤدي إلى إفتقار الجسم لفيتامين B12  ، وهناك العادات السيئة الغير صحية مثل (التدخين، وتناول المشروبات الكحولية) وغيرها.

نصائح لتجنب ظهور الشعر الأبيض 

من أهم النصائح لتجنب ظاهرة الشعر الأبيض: ممارسة الرياضة بشكل مستمر ومنتظم، والأكثار من شرب العصائر الطازجة، وحمايةالشعر من درجة الحرارة المرتفعة، وأستخدام ” الحناء ” الطبيعية للشعر، فهى تساعد على الحفاظ على صبغة ” الميلانين ” في الجسم المسؤولة عن لون الشعر، وتساعد على تقوية بصيلات الشعر.

التخلص من الشعر الأبيض بأستخدام الخميرة 

طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الشعر الأبيض في وقت قليل بأستخدام الخميرة، نضع قطعة من الخميرة في كوب من الماء ونتناولها يومياً كل صباح، وسنلاحظ تدريجياً بأختفاء الشعر الأبيض نهائياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.