وصفة بذور الكتان لفرد شعرك كالمحترفين من منزلك وبيديك

إن حلم كل سيدة وفتاة هو أن يصبح شعرها لامعا وبراقا وصحيا، ولذلك تسعى كل فتاة ذات شعر مجهد وضعيف ويعاني من التقصف إلى البحث عن طرق لفرد شعرها والتخلص من آثار الإجهاد والتعب الذي يعانى منه الشعر نتيجة لتعرضه للشمس والأتربة والمكواة الحرارية وغيرها من العوامل التي تؤثر على جمال الشعر ومظهره، لذلك احضرنا هنا لكي عزيزتي وصفة فرد كيراتين منزلية تعطيك نتيجة مذهلة وكأنك قد ذهبتي إلى مصفف الشعر تماما.

فرد شعرك كالمحترفين من منزلك وبيديك

وصفة بذور الكتان المغلية

بذور الكتان هي بديل رائع لطرق فرد الشعر باهظة الثمن، حيث أنها أصلا غنية بالكيراتين الطبيعي الذي يحتاج إليه الشعر ليبدو ناعما وصحيا، قومي بشراء كمية من بذور الكتان من عند العطار ثم حضري الوصفة بهذه الطريقة:

ضعي بذور الكتان في إناء معدني به كمية من الماء، قومي بوضع الإناء على النار ثم اتركيه يغلي لمدة نصف ساعة، ولكن لا تتركيه أكثر من نصف ساعة يغلي حتى لا يصبح القوام لزجا وسميكا جدا.

قومى بإضافة قطرات صغيرة جداً من فيتامين أ، وأيضا قومي بإضافة كمية مناسبة من زيت تصفيف الشعر المفضل لكي مثل زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت الصبار.

استخدمي هذا الخليط من مرة إلى مرتين في الأسبوع كحمام زيت، أو عند تصفيف شعرك قومي بوضع قطرات منه يوميا، وسوف تحصلين عزيزتي على نتيجة مطابقة تماما للفرد الكيميائي بالكيراتين عن مصفف الشعر.