وصفات طبيعية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والكلس من أول استعمال

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان، دون استعمال معجون أو مواد كيميائية وذلك للحفاظ عليها من أي تلف أو ضعف والتخلص من بقايا الطعام التي إذا تراكمت تسبب البكتيريا  ثم التسوس واللون الغير مرغوب فيه، فضلاً عن التهاب اللثة والرائحة الكريهة بالفم، ولهذا لابد من الاهتمام بصحة وجمال الأسنان ببعض الطرق البسيطة الغير مكلفة مادياً وموجودة في كل منزل وآمنة تماماً، منها تكون مناسبة أيضاً للأطفال لتنظيف أسنانهم بدلاً من استعمال المعجون.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والكلس من أول استعمال 1 13/7/2020 - 7:40 م

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان بأمان

هناك العديد من الوصفات التي تعمل على تنظيف الأسنان وتبييضها والتعقيم في وقت واحد، منها طريقة استعمال قشر الموز في تبييض الأسنان ربما تعد الطريقة غريبة ولكن قال المستخدمون أنها فعلاً جيدة، عليكم بالتجربة..والطرق التالية:-

طريقة تبييض الاسنان بالملح والليمون

المكونات عبارة عن (ملعقة ملح + عصير نصف ليمونة) يخلط مع بعض ثم يوضع على الفرشاة وتغسل الأسنان وتشطف بالماء.

تبييض الأسنان بصودا الخبز

نصف ملعقة من صودا الخبز مع قطرات الليمون، ثم تؤخذ على فرشاة الأسنان ويتم التنظيف ثم تشطف بالماء، سوف تلاحظوا أن النتيجة فعالة جداً ولمعان غير عادي من كثرة النظتفة والبياض.

خل التفاح لتبييض الأسنان

عند غسل الفم به يعمل على التعقيم والتنظيف وإزالة الاصفرار والكلس بفعالية، كما يحد من التهاب اللثة ويمنع رائحة الفم الكريهة.

وصفات أخرى

هناك فواكه فعالة في تنظيف وتبييض الأسنان منها الفراولة والبرتقال والموز والليمون، وذلك بخلط قليل من صودا الخبز مع أحدهم  أو تكوين مثل عجينة والقيام بالتنظيف بها..