وصفات سهله لتطويل وزياده كثافه الشعر في يوم واحد

يعتبر الشعر الطويل علامه من علامات الجمال عند النساء لذلك يقومنا بالاعتناء به والاهتمام به بشكل عام حيث ترغب جميع النساء للحصول على شعر طويل وصحي بيمنايزيد معدل شعر المراءه كل شهر سنتي واحد لكن من الآن ومعانا اهم الوصفات الصحيه والسهله لنمو الشعر وفعاله جداً وتعمل على تعزيز نمو الشعر بطريقه مزهله.
الشي الاخضر يعتبر يعمل على تحسين صحه الشعر ويساعد على تعزيز نموه بشكل كبير.
طريقه تحضيره يتم تحضير اربع اكواب من الشي الاخضر ولكن يزداد حسب طول الشعر ثم تترك حتى تبرد ثم عليك بالقيام بوضعه على الشعر لمده لاتقل عن عشره دقائق ثم عليكي بالقيام بغسل الشعر جيدا بالشامبو عليك بتكرار هذه الوصفه مرتين اسبوعيا وسوف تحصلين على شعر طويل وصحي للغايه.وصفات سهله لتطويل وزياده كثافه الشعر في يوم واحد
الوصفه الثانيه وهي الليمون يعمل أيضاً على تعزيز نمو الشعر بطريقه فعاله جدا.
مكوناتها هي :عصر اتنين ليمونه بكوب واحد من الماء ثم يتم غسل الشعر بالشامبو العادي جيدا ثم يتم شطف الشعر بعصير الليمون ويتم تركه على الشعر لمده لاتقل عن خمس دقائق ثم يتم غسل الشعر ويتم تكرار الوصفه مرتين اسبوعيا.
الوصفه الثانيه السحريه والتي تعمل على اطاله الشعر بطريقه فعاله جداً وهي خليط من زيت الخروع والبيض وزيت الزيتون الرائع للشعر الذي يعمل على تحسين نمو الشعر وجعله أكثر نعومه.
المكونات :
  1.  هي بيضه
  2. ملعقه من زيت الخروع
  3. ملعقه من زيت الزيتون
  4. ملعقه صغيره من الخل

يتم خلط كل المكونات في وعاء جيدا ويتم وضعه على فروه الراس ويتم تدليكها جيدا ويترك على الشعر لمده لاتقل عن 30 دقيقه ثم يتم غسل الشعر جيدا بالماء البارد ويتم تكراها مرتين اسبوعيا وسوف تحصلين على شعر صحي وناعم وطويل.

من ناحيه اخري لابد من الاهتمام بنظافه الشعر وترطيبه جيدا وعليكي بقص الاطراف دائما للنخلص من الشعر المقصف وتدليك فروه الشعر جيدا وتهويته لكي




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.