هل ترغبين في رموش كثيفه وطويله.. اليكى الحل!

خلق الله المرأه جميله ومعظم النساء يهتمون بأنفاسهن ويرغبون أن تظل مظاهرن أجمل فا أجمل طول الحياه.

هل ترغبين في رموش كثيفه وطويله.. اليكى الحل! 4 24/6/2015 - 5:01 ص

والكثير من النساء يستخدمون مستحضرات التجميل لكى يبدو دائما بمظهر جمالى، ولكن يكن لمستحضرات التجميل أثارآ على الوجه بصفه عامه ومنها مثلا تأثير المسكارا على الرموش فأنها تضعف الرموش على المدى البعيد وسوء التغذيه ايضآ يساهم في ضعف الرموش، وتعانى كثيرا من النساء بسبب تقصف وتساقط رموشهن فما العمل الآن.

اليكى هذه الطرق الطبيعيه والغير مكلفه ماديا للاعادة رموشك إلى جمالها الطبيعي بل أكثر عنايه عما قبل:-

هل ترغبين في رموش كثيفه وطويله.. اليكى الحل! 1 24/6/2015 - 5:01 ص

معروفا أن زيت الزيتون هو أكثر الزيوت المستخدمه في اطاله الشعر وتكثيفه أيضاً لأنه يغذيه كما يعطى المرونه والترطيب له ويعطى نفس النتيجة أيضاً مع الرموش ولكن استخدمى معه البصل لان عند خلط البصل مع زيت الزيتون يتكون خليط رائع ملىء بالعناصر المغذيه للرموش، حيث أن البصل  مضاد للبكتريا ويحتوى على عنصر الكبريت الذي يقوم بتحسين الكولاجين المفيد لصحة الشعر عمومآ لذلك نمزج عصير البصل مع زيت الزيتون.

الطريقه / قومى بغلى بصله صغيره مع زيت الزيتون وانتظرى حتى يبرد تماما ثم امسكى  قطعة قطن طبيه صغيره واغمسيها في الخليط  ومرريها على رموشك  كل يوم وأحذرى كثيرا من دخول الخليط في العين.

  • تدليك الجفون بالفازلين

قومى بوضع قطرات من الفازلين على أطراف اصابعك ودلكى جفنك بحركات دائريه لمدة 5إلى7دقائق مرتين يوميا لبضعة أشهر قليله. حيث أن التدليك يعزز من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يجعل الغذاء يصل إلى البصيلات  وهكذا يحفز نمو الرموش ويمنع التساقط.

هل ترغبين في رموش كثيفه وطويله.. اليكى الحل! 2 24/6/2015 - 5:01 ص

* زيت الخروع

استخدمى زيت الخروع  لأنه من أكثر العلاج يعزز كثافة الرموش ويحمى من التساقط والتقصف، خذى قطعه من القطن المعقم في زيت الخروع وأمسحى رموشك كل يوم قبل النوم.

 * تمشيط الرموش بأستخدام فرشاة الحواجب     

يمكنك أستخدام فرشاة الحواجب أو أستخدام ماسكرا فارغه فقط قومى بتنظيفها جيدا وتأكدى أنها صالحه بدون اى رواسب قديمه ومشطى من الجذور إلى الاطراف وبلطف لمده 5 دقائق يوميآ لان الرموش تحتاج إلى التمشيط لتنشيط الدوره الدمويه فيساعد الرمش على الاستفاده من الغذاء جيدآ.

 هل ترغبين في رموش كثيفه وطويله.. اليكى الحل! 3 24/6/2015 - 5:01 ص