نصائح هامة لحماية شعرك من اضرار صبغة الشعر وتأثيرها الكبير في تلف الشعر

كثير من السيدات تشعر بالملل من حين لاخر، وليس كل ما تحتاجه هو التسوق لتغير حالتها النفسية وتصبح أفضل، وانما احيانا تلجأ السيدات للتغيير في مظهرهن سواء الخارجي من استايل ملابس والوان وغيرها، أو تغيير داخلي بصبغ لون الشعر أو قصه أو عمل اكستنشن (تطويل) ’ وكما قلنا فان كل فتاة تشعر بالحاجه من فترة إلى أخرى الي ضرورة تغير لون شعرها بشكل مختلف وذلك حتى يترك اطلالة جديدة ومختلفة على إطلالتها.

نصائح هامة لحماية شعرك من اضرار صبغة الشعر وتأثيرها الكبير في تلف الشعر 1 28/3/2015 - 12:43 م

الصبغات

وتعدد واختلاف ألوان الصبغة المتعددة يجعل الفتيات تسعى كل يوم للحصول على شكل جديد، ولكن ما لا يشجع السيدات على الصبغة وتغيير لون الشعر هو خوفهن من أضرار الصبغة البالغة على خصلات الشعر.

اضرار الشعر

و اليوم وفي نجوم مصرية نقدم لكي سيدتي نصائح هامة يجب على كل فتاة أن تتبعها كي تحصل على فوائد صبغة الشعر دون أن تتعرض لأضرارها :

شعر

* * يجب أن تبتعدى عن غسيل شعرك نهائياً قبل موعد صبغة شعرك لمدة 5 أيام على الاقل وذلك حتى تتراكم زيوت الشعر والأتربة على خصلات الشعر، فتعمل هذه على حماية فروة رأسك من أضرار الصبغة.

* * احذري من استخدام أدوات تجفيف الشعر (السيشوار) قبل استخدام الصبغة بأيام قليلة، وذلك حتى لا يكون الشعر ضعيف وهش فيتعرض الشعر بذلك لإضرار أكثر من الصبغة.

الصبغة

* * استخدمي الآنواع الجيدة من الصبغة ومن افضلها تلك التي تخلط بالماء حتى تحمى شعرك من أضرار الأكسجين والأمونيا.

* * بعد قيامك بصبغ شعرك يجب أن تمتنعي عن غسل شعرك لمدة 5 أيام، وذلك حتى تبدأ فروة الرأس بإفراز الزيوت الطبيعة، ليتم ترطيب فورة الرأس مرة اخرى وإعادة التوازن لها.

صبغه شعر

* * اهتمي بعمل حمامات كريم مغذية للشعر لتعطيه اللمعان والنعومة التي تتمنيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نبيل الصالحي
    نبيل الصالحي يقول

    ممكن اعرف كيفية التخلص من اثار حب الشباب وشكرا