نجمة تليفزيون الواقع فى بريطانيا تحكى تجربتها مع خسارة 23 كجم خلال العزل المنزلى

ظهرت “إيمى تابر” نجمة برنامج GOGGLEBOX الذى يعرض على القناة الرابعة فى بريطانيا في حوض سباحة ترتدى زياً أسود في عودة لأجواء الصيف – حيث كشفت عن فقدان 23 كجم خلال العزل المنزلى فى 2020 .

نجمة تليفزيون الواقع فى بريطانيا تحكى تجربتها مع خسارة 23 كجم خلال العزل المنزلى 3 1/1/2021 - 5:45 م

كانت نجمة تليفزيون الواقع ، والتى تبلغ من العمر 20 عامًا ، تتأمل في الاثني عشر شهرًا الماضية من العزل المنزلى، وما زالت تتمتع بالكثير من روح المرح خلال الأوقات الصعبة بعد نجاحها فى فقدان الكثير من وزنها.

نجمة تليفزيون الواقع فى بريطانيا تحكى تجربتها مع خسارة 23 كجم خلال العزل المنزلى 1 1/1/2021 - 5:45 م

في أواخر يونيو ، عندما كانت درجات الحرارة مرتفعة ، ركعت “إيمي” في المسبح البارد في حديقتها وجمعت يديها معًا في حركة الصلاة، وعقدت العزم على البدء فى خطوات جدية لفقدان الوزن وهو مانجحت فيه بالفعل ، ربما فقدت “إيمي” بالفعل الكثير من وزنها هذا العام ، لكنها لا تخطط للإبطاء وستستخدم نفس الأسلوب فى 2021 للتخلص من المزيد من الوزن الزائد.

قررت “إيمى” طرح سؤال على معجبيها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” وطلبت منهم تحديد الأشياء التى سيتخلون عنها في عام 2021؟ ، واتفقت بحماس مع العديد من معجبيها الذين قالوا إنهم سيتركون وراءهم الصداقات الغير حقيقية والوزن الزائد .

نجمة تليفزيون الواقع فى بريطانيا تحكى تجربتها مع خسارة 23 كجم خلال العزل المنزلى 2 1/1/2021 - 5:45 م

وقالت “إيمى” بفخر لصحيفة THE SUN: “أنا الآن أكثر ثقة في ذاتى وأحب نفسي كشخص أكثر مما فعلت من قبل، واعترفت بأنها اعتادت البكاء بعد أن سخر منها المتنمرون بقسوة أثناء ظهورها على برنامج Gogglebox .

وأضافت : ” صدق أو لا تصدق ،اعتدت أن أكون واثقة من نفسى عندما اتعامل مع الفتيان في ذلك الوقت ، ولكن عندما يكون لديك تجربتان سيئتان ، يمكن لبعض الناس أن يلعبوا دورًا كبيرًا في زعزعة ثقتك بنفسك.”

مؤخرًا أشاد المعجبون بـ “إيمي” بعد أن تألقت في فستان سهرة مذهل مما سلط الضوء على الفرق الذى أحدثه فقدان وزنها و تغيير مظهرها فى العام الجديد.