مي عمر بإطلالة رياضية وحقيبة كريستيان ديور

خطفت الفنانة مي عمر الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بإطلالة بلوك بسيط بعدما تخلت عن الإطلالات الفخمة التي ظهرت بها خلال الفترة الماضية.

مي عمر بإطلالة رياضية وحقيبة كريستيان ديور

إطلالة مي عمر الفريدة

نشرت مي عمر صورة جديدة على الانستجرام، وهي ترتدي إطلالة كاجول بسيطة،حيث ارتدت ترنج رياضي بسيط من اللون الأزرق مع حقيبة من كريستيان ديور، ونظارة سوداء لحمايتها من أشعة الشمس،  أثناء قيامها بالسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلقت قائلة: “مرحبا دبي أضوائك في قلبي”، وكانت هذه إطلالة فريدة لارتداء الملابس الكاجوال غير ملابس الفاخرة المعتاد على مي ارتدائها، مما نالت على إعجاب متابعيها، جاءت تعليقات الجمهور” ست الحسن” جميلة الجميلات” والكثير من عبارات الثناء لها لأناقتها المتميزة واختيارها المنفرد.

مي عمر بإطلالة رياضية وحقيبة كريستيان ديور

أعمال مي عمر رمضان الماضي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر كانت في شهر رمضان الماضي في مسلسل”ريا وسكينه” مع الفنانة روبي، والفنانة صبا الرافعي، ونبيل نور الدين، محمد رضوان، واوتاكا، سليمان عيد، إخراج المخرجة الشابة شيرين عادل ، وتأليف محمد صلاح عزب.

صعد نجم النجمة مي عمر في السنوات الأخير من خلال مشاركتها العديد من الأعمال الدرامية التي كان يخرجها لها زوجها المخرج محمد سامي الذي ساعدها وقدمها في أغلب أعماله الدرامية، وتشارك مي 3 أفلام وهي” بضع ساعات”،”العميل صفر”،وفيلم “تحت تهديد السلاح”الذي قام ببطولته حسن الرداد، ومجموعة من نجوم الفن.

اقرأ جيهان عبد العزيز تعتذر :اعتبروني بنتكم وغلطت بعد نشرها صورة جريئة على الإنستقرام.

اترك تعليقاً