موعد عيد الحب العالمي Valentine’s Day 2018 14-2-2018 الرابع عشر من فبراير (مع بعض النصائح)

ننشر لكم متابعين نجوم مصريه الكرام موعد عيد الحب العالمي‘حيث يحتفل العشاق في هذا اليوم بتبادل التهنئه والرسائل الرومانسية في مثل هذا اليوم‘ حيث ينتظر العشاق هذا اليوم من أجل تبادل الرسائل الرومانسيه والورود الحمراء والدباديب التي يتميز بها هذا اليوم.

موعد عيد الحب العالمي Valentine’s Day 2018 14-2-2018 الرابع عشر من فبراير (مع بعض النصائح) 1 5/2/2018 - 10:16 م
Valentine’s Day موعد عيد الحب يوم الفلانتاين داي 2018

سوف يكون في الرابع عشر من فبراير 2018 (14-2-2018) ‘ وهو يوم جميل حيث يتبادل العشاق اجمل الرسائل وأيضاً الاحباب‘ فلا يقتصر على الحبيب والحبيبه‘ أيضاً على الاحباب والاقارب‘ فهو يوم تبادل الرومانسيه والرسائل من العاشق لحبيبته أو من العاشقه لحبيبها وأيضاً الاقارب والأحباب ومن المميزات الخاصه بهذا اليوم يوم 14 فبراير 2018 اللون الأحمر الذي ينتشر في هذا اليوم حيث يدل على الرومانسيه القوية.

لا يقتصر عيد الحب على العشاق فقط ولكن ايضا  على الاسرة والاصدقاء والزملاء ‘ فحاول في هذا اليوم أن تصالح كل من كنت تخاصمه في يوما من الايام‘ جرب أن ترسل له رساله أو بطاقه معايده وانتظر منه الرد عليك ‘ لا يوجد شك في انه سوف يتقبل كل هذا بكل حب وسوف يسامحك على ما سلف وتبدأ صفحه جديده من الحب والموده بينكم.

حاول في هذا اليوم أن تعبر عن حبك الشديد لشريك حياتك انك تهتم به‘ وذلك من خلال جلب هديه قيمه له ‘حيث المرآه تحب كثيرا أن يهتم بها شريك حياتها حتى تكون سعيده.

اللون الاحمر هو لون التعبير عن الرومانسيه‘ فعندما نذكر اللون الاحمر نتحدث عن الورود الحمراء والدباديب الحمراء واي لون احمر في هذا اليوم‘ فهذا اللون يشكل تعبيرا شديدا عن الحب المتبادل بين الحبيبين.