مواجهات حاسمة في عروس بيروت 84 وآدم يخسر الرهان

تشابكت الأمور وتعقدت لتقف كلها في وجه أحلام وأهداف ثريا في عروس بيروت 83 بعد الحادث الذي تعرضت له نايا زوجة خليل وكانت ثريا طرفا فيه لكن الجيد في الأمر أنه تم انقاذ الأم والجنين لكن لا يزال رد الفعل غير محسوب بعد.

عروس بيروت 83

آدم يخسر  الرهان على ثريا
في عروس بيروت 83 خسر آدم الرهان على ثريا التي دعته إلى قصر ضاهر هو وزوجته للمرة الأولى في محاولة منها للتقريب بين الأخ غير الشقيق وأبناء المرحوم فوزي ضاهر لكن الأمور سارت على عكس ما خططت له سيدة القصر الجديدة حيث حدثت مشادة مع جاد على العشاء في عروس بيروت 82 غادر على إثرها آدم وزوجته القصر بعد أن خابت مساعيهم.

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل عروس بيروت كانت المشادة بين ثريا ونايا أيضًا أحد الأمور التي ستفسد على ثريا زعامتها المتوقعة للقصر حيث يربط الجميع بين الحادث وبين دخول آدم القصر تلبية لدعوة ثريا، وهذا ما أكدت الست ليلى بنفسها حين قالت لعماد حبيبها السابق أنه لو ما كانت غادرت القصر ليلة دخول آدم له لما حدث كل هذا التوتر والارتباك ولما وصلت الأمور إلى ما انتهت عليه في عروس بيروت 83.

نايا تتنكر لمولودها
بعدما تنبهت نايا من الأزمة التي تعرضت لها وأدركت أنها وضعت جنينها قبل موعده، كان عليها أن ترى ابنتها التي انتظرتها لعدة أشهر لكن المشهد صدمها حين أحضروا لها الطفلة في صندوق زجاجي لأنها لم تكتمل النمو فما كان منها إلا أن ثارت ودخلت في نوبة هياج وبكاء واتهمت ثريا بأنها كانت تحاول أن تقتل جنينها انتقامًا منها.

عروس بيروت 84 مواجهة حاسمة
وستشهد الحلقة 84 من مسلسل عروس بيروت مواجهات حتمية وحاسمة حيث سيكون على أبناء فوزي ضاهر مواجهة آدم الذي يصمم على أن يفتح قبر والدهم للحصول على عينة من الحمض النووي “دي إن إيه” لمطابقتها بحمضه النووي حتى يثبت أنه ابن شرعي مثل باقي أبناء ضاهر ويعيد إلى أمه كرامتها.
أما المواجهة الأخرى الحاسمة ستكون بين أهل نايا من جهة وثريا وفارس من جهة أخرى بعدما علموا أن سبب الحادث مشادة كلامية بين زوجتي ابني ضاهر فارس وخليل.