من هي “ميغان ذي ستاليون” شخصية العام التي أختيرت كأكثر شخصية مؤثرة في العالم لعام 2020

اختارت مجلة التايم الأمريكية أمس مغنية الهيب هوب الشهيرة “ميغان ذي ستاليون” لتكون على غلاف العدد الصادر يوم الأربعاء 24 سبتمبر، والذي يعلن فيه سنوياً عن أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم.

من هي "ميغان ذي ستاليون" شخصية العام التي أختيرت كأكثر شخصية مؤثرة في العالم لعام 2020 3 25/9/2020 - 2:48 ص

وقامت مجلة التايم أمس بالإعلان عن القائمة السنوية المنتظرة عن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم للعام 2020، ومن عادة إدارة المجلة إختيار ايقونة أو شخصية واحدة لتظهر على غلاف المجلة التي نال شرف الظهور في صفحتها الأولى من قبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، وعالم الفيزياء وصاحب النظرية النسبية ألبرت أينشتاين، وايضاً ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان. من هي "ميغان ذي ستاليون" شخصية العام التي أختيرت كأكثر شخصية مؤثرة في العالم لعام 2020 1 25/9/2020 - 2:48 ص

تعتبر ميغان ذي ستاليون رمزاً للإلهام لكثير من الفتيات الشابات والمرهقات أيضاً، وميغان هي مغنية هيب هوب أمريكية شهيرة، اشتهرت ميغان في الفترة الأخيرة بأغنية “Wap” التي أطلقتها بالتعاون مع كاردي بي. من هي "ميغان ذي ستاليون" شخصية العام التي أختيرت كأكثر شخصية مؤثرة في العالم لعام 2020 2 25/9/2020 - 2:48 ص

ميغان ذي ستاليون فقدت معظم افراد عائلتها بسبب إدمان والديها على المخدرات وإنفصالهما مبكراً، تربت ميغان ذي ستاليون على يد جدتها التي توفيت لاحقاً لتصبح ميغان وحيدة.

تمسكت ميغان بحلمها ولم تتخل عنه، وها هي الآن تتصدر قوائم الـ “بيليبورد” في مجال أغاني الهيب هوب، ويذكر أيضاً أن ميغان تعرضت لإطلاق نار قبل بضعة أشهر من قبل صديقها مغني الراب الشهير”تروي لينز”.