من هي ميجان ماركل التي خطفت قلب الأمير هاري؟

بعد حفل زفافها الذي أقيم اليوم معلنا زواجها من أمير بريطانيا الأمير هاري لتصبح أول امرأة غير بريطانية تصبح من العائلة المالكة من بريطانيا بدأ العديد من الذين لا يعرفون ميغان ماركل بالتساؤل عن حقيقة هذه المرأة التي خطفت قلب الأمير هاري وعاشت قصة حب كسرت كل قيود التقاليد.

من هي ميجان ماركل التي خطفت قلب الأمير هاري؟ 2 19/5/2018 - 4:39 م

حياة ميغان ماركل الفنية :

ميغان ماركل هي ممثلة أمريكية سابقة حيث أنها اعتزلت التمثيل فور خطبتها من الأمير هاري.

ميغان ازدادت وعاشت معظم حياتها في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ من العمر 37 سنة حيث ازدادت سنة 1981.

درست ميغان المسرح في جامعة نورثويسترن بأمريكا لتبدأ بعد ذلك مسيرتها الفنية المتميزة.

إبتدأت ميغان مسيرتها بلعب أدوار صغيرة في أعمال تلفزيونيو أمريكية لكن موهبتها الفنية الفذة قادتها إلى التطور بسرعة وأخد أدوار أكبر وأكثر أهمية شيءا فشيئا.

فمن سنة 2011 إلى سنة 2017 لعبت ميغان أدوار عديدة كانت متميزة من خلالها أبرزها دورها في تجسيد شخصية Rachel في السلسلة الأمريكية Suits ومشاركتها في عدة أفلام في هوليود أهمها Horrible Bosses وRemember Me.

حياة ميغان ماركل الشخصية :

من هي ميجان ماركل التي خطفت قلب الأمير هاري؟ 1 19/5/2018 - 4:39 م

ميغان عاشت قصة حب سابقة مع الممثل تريفور إنجلسون الذي تعرفت عليه سنة 2004 لتبدأ العلاقة بينهما.

كللت قصة حب ميغان وتريفور بزواجهما في جامايكا في شهر سبتمبر من 2011 لكن هذا الزواج لم يدم طويلا حيث إنتهت علاقتهما بالطلاق في شهر غشت من 2013.

في سنة 2017 أعلنت ميغان والأمير هاري قصة حبهما للعلن من خلال خطبتهما وأعلنت ميغان بعده مباشرة اعتزالها التمثيل.

و في شهر سبتمبر من 2017 تكلمت ميغان لأول مرة عن حبها للأمير هاري من خلال مقابلة تلفزيونيو أجرتها مع مجلة فانيتي فير حيث قالت: “إننا من الناس الذين يعيشون حقا سعداء بحبهم لبعض، كنا نعرف بعضنا منذ حوالي ستة أشهر وتطور العلاقة بسرعة لنجد أنفسنا قد وقعنا في حب بعضنا البعض”.

و في شهر يناير من هذه السنة 2018 قامت ميغان بحذف كل حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقالت أنها تشكر كل الناس والمحبين الذين تابعوها عبر حساباتها في هذه المواقع لسنوات.

و كللت قصة الحب الأسطورية بين الأمير هاري وميغان ماركل في الأخير بزواج من خلال حفل زفافهما اليوم.

ما رأيك أنت في قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل؟


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.