ملخص الحلقة 21 الجديدة من مسلسل جودا أكبر الأكثر مشاهدة

تنتهي الحلقة 20 من مسلسل “جودا اكبر” حين تعلم “نيجار” أن أخيها الملك “جلال” ليس له علاقة بحبس أمها ومستحيل أن يفعل ذلك فتهرب من قصر الملكة “شوشاك” بعد أن سمعت “أبو المالي” والملكة “شوشاك” وهم يتأمرون عليها ويستخدمونها من أجل القضاء على جلال والإستلاء على العرش وتصل “نيجار” إلى قصر جلال وتعتذر له وللملكة جودا ويسامحها جلال ويذهب رسول من جيش الملكة شوشاك ليخبرها أنهم خسروا الحرب فتقوم الملكة بقتله لإنها كانت تعد لهذة الحرب منذ سنين ولا تتحمل سمع أخبار الهزيمة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل جودا اكبر

أحداث الحلقة 21
تبدأ الحلقة 21 بإستقبال نيجار في قصر الملك وترى معاملة طيبة من الجميع وتعتذر للملكة جودا أنها ربطت يدها وهي حامل فتسمعها رقية وتغضب جداً وتقوم بتكسير الغرفة وتذهب إلى الملك جلال وتعاتبة بشدة لأنه أخفي عليها خبر حمل جودا فينزعج الملك جلال من جودا لأنها أخفت عليه خبر حملها.

وعلى الجانب الأخر تحضر الملكة شوشاك الطريقة الثانية للقضاء على جلال بإستخدام وحش على شكل إنسان “خبير زارا ” محبوس من صغرة لا يعرف الرحمة يشبة أكلي لحوم البشر فإذا شم رائحة إنسان يعرفة وينقض عليه ليقتله هكذا علمه الحارس ليقتل ما يأمره به الحارس وترسل الملكة شوشاك هذا الوحش مع عدد من جيشها لينقض على الملك جلال ويقتله.

أحداث الحلقة 20 الجديدة من مسلسل جودا أكبر وإنقاذ الملك جلال من الأسر
شاهد بالصور..أحداث الحلقة 17 من مسلسل “جودا اكبر” واستعدادات الحرب

وفي هذا الوقت يكون الملك جلال يحتفل مع المليكات وأقارب جودا وتبدأ معركة بين حرس الملك والوحش خيبر ولا يستطيع أحد إيقافه.

ويحكي المسلسل عن فترة زمانية في عهد الماغول التي جمعت بين الماغول والراجبوت عن طريق الزواج السياسي بين الملك جلال والأميرة جودا وتزوجت “جودا” من جلال رغمًا عنها وكانت تكرهه في البداية ولكن جلال تزوجها بهدف توسيع إمبراطوريته في راجبوتانا.



اترك تعليقا