مكياج ناعم للسهرات ناعم وسهل بالصور وطريقة عملة بالتفصيل والخطوات البسيطة

نحتاج دائما مكياج ناعم للسهرات ناعم وبسيط فيجب دائما أن نهتم بتفاصيل المكياج خاصة في السهرات، فأن كنتي عزيزتي تريدين أن تكونين براقة ومشعه جاذبية عليكي أن تقومي بعدة خطوات، فقبل المناسبة يجب أن تقومي بعمل روتين بشرة يعتمد على تنظيفها وترطيبها، فالبشرة النظيفة الغير مشققة تكون رائعة تحت المكياج ولا تحتاج المزيد من المستحضرات للتغطية وتصحيح البشرة، فمن الأسهل أن تضعي مكياج على بشرة بلا مشاكل وبلا عيوب.

أروع أنواع المكياج

نتيجة بحث الصور عن مكياج ناعم للسهرات ناعم وسهل بالصور

طريقة وضع مكياج سهرات ناعم

يجب أن تعرفي عزيزتي أن المكياج كلما كان بسيطا وناعم كلما كان أفضل فلا تعتمدي الكثير من الألوان الفاقعة، فالألوان الفاقعة غير مناسبة نهائياً للسهرات فأعتمدي الذهبيات أو اللوكات التي تناسب شكل عيونك ولون بشرتك.

صورة ذات صلة

تعتبر تلك الرسمة مع الشدو الذهبي مناسبة جداً للسهرات ولا تحمل العديد من التفاصيل غير المرغوبة، ولكن من الممكن تغير الألوان من الذهبي إلي ألوان أخري تناسب فستانك في هذه السهرة، مع الاهتمام بالأكسسوارات فأحيانا بعض النساء تكثر من أستخدام الأكسسوارات فتعطي نتائج عكسية، فتجد أن الشكل لم يعد جميلا على الإطلاق,

صورة ذات صلة

ورسمة العين تناسب ما إذا كانت ألوان فستانك فضي أو لبني ودرجات الرمادي، وهذه رسمه أخري ناعمة يمكنك تطبيقها وسوف نعرض، بعض الصور لطريقة عمل بعض المكياجات المختلفة حتى يتنثني لكي عزيزتي تطبيقها في السهرات والمناسبات الخاصة مثل مناسبات الزفاف وأعياد الميلاد.

المكياج الناعم ليس هو المكياج الخفيف بل هو المكياج المدمج باحتراف مع البشرة، هو من لا يشعر من ينظر اليكي أنة يتابع الرسومات بل أنة يتتبع ملامحك التي أبرزها جمال المكياج الغير مرئي.

كيف أبدو طبيعية ومكياج ناعم

كي يبدو المكياج ناعم ومندمج بطريقة سهلة، يجب أن يكون الوجه صافيا وخالي من العيوب، فالحفاظ على البشرة من أهم الخطوات ليظهر الوجه بطريقة ناعمة وجذابة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.